طيران ناس يطلق خدماته من جدة إلى كراتشي بدءاً من 2 نوفمبر

سفاري نت – متابعات

يستعد طيران ناس ‏لإطلاق رحلات جديدة من مدينة جدة السعودية إلى مدينة كراتشي في باكستان، بواقع 3 رحلات اسبوعية، وذلك ابتداءً من 2 نوفمبر القادم.

وتأتي الرحلات الجديدة  استكمالاً لبرنامج التوسع الذي تنتهجه الشركة في خطتها الاستراتيجية التوسعية للعام 2019، التي تركّز على تعزيز رحلاته نحو الوجهات التي تشهد طلباً متزايداً من المسافرين، لا سيما قاصدي تأدية مناسك العمرة، وبما ينسجم مع مواكبة طيران ناس لرؤية السعودية 2030 في استقطاب أكبر عدد من زوار الأمكان المقدسة على مدار العام.

وسوف تلبي هذه الرحلات الزيادة في الطلب من قبل الوافدين الباكستانيين الذين يعيشون أو يعملون في المملكة، والذين وصل عددهم عام 2018 إلى 2.7 مليون باكستاني.

وقد أشار طيران ناس إلى أن إطلاق هذه الرحلات إلى مدينة كراتشي التي تعتبر المركز المالي لباكستان: “تأتي امتدادًا للوجهات الجديدة التي نطلقها تنفيذًا لاستراتيجيتنا التوسّعية التي ننتهجها للعام 2019 وتعزز الروابط بين المملكة وباكستان، كما ستعمل على دعم التبادلات التجارية والسياحية بين البلدين”.

الجدير ذكره أن طيران ناس قد أتاح للضيوف المسافرين إمكانية حجز مقاعدهم على رحلاته من خلال وكلاء البيع أو الموقع ‏الإلكتروني لطيران ناس أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل ‏مع مركز الاتصال على مدار الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تعلن عن جدول التشغيل التدريجي لرحلات الطيران

سفاري نت – متابعات كشفت الخطوط الجوية السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، …