مصر للطيران تطرح عروض لعملائها من 29 نوفمبر ولمدة شهر

سفاري نت – متابعات

منحت مصر للطيران عملائها من أعضاء برنامج المسافر الدائم “EGYPTAIR Plus” ضعف الأميال المستحقة ابتداء من 29 نوفمبر ولمدة شهر، على رحلات مصر للطيران ما بين القاهرة وهانجتشو.

ويقدم برنامج المسافر الدائم لأعضائه العديد من المميزات مثل الحصول على تذاكر مقابل أميال السفر والدخول إلى استراحات تحالف ستار حول العالم.

ويأتي هذا العرض تزامنًا مع إعلان مصر للطيران عن افتتاح أحدث خطوطها من القاهرة إلى مدينة هانجشتو بالصين وتشغيل رحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 29 نوفمبر المقبل.

كما أعلنت مصر للطيران عن إطلاق تخفيض 50% على أسعار تذاكر السفر من القاهرة لهانجتشو ومن هانجتشو لجميع نقاط الشركة، ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض التخفيض لشراء التذاكر حتي 5 نوفمبر وللسفر من 29 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر.

ومن جانب آخر، تسلمت شركة مصر للطيران طائرتها الجديدة من طراز “A220-300″، وذلك بمصنع شركة بومبارديه بمونتريال فى كندا، وهى الطائرة الثالثة من ضمن صفقة مصر للطيران لضم 12 طائرة من ذات الطراز لأسطولها.

وقد احتفل مطار أوستند الدولى ببلجيكا باستقبال طائرة مصر للطيران بتقليد رش المياه، وذلك خلال توقف الطائرة لتزويدها بالوقود، لكونها أول طائرة من طراز A220 تهبط به، ثم استأنفت الطائرة رحلتها إلى مطار القاهرة الدولى.

هذا ومن المتوقع أن تصل الطائرة الرابعة من هذه الصفقة أيضًا خلال الشهر الجارى، على أن تصل باقى الطائرات تباعًا حتى عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر للطيران تخفض أسعار تذاكر السفر من القاهرة للدوحة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الجمعة عن تخفيض بنسبة 20% على …