بالصور .. أفضل مراكز التسوق في شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

تمتلك شرم الشيخ مزيجاً غنياً بالأصالة والمعاصرة، فمن جهة هناك العديد من المعالم الأثرية التي تشهد على تاريخ مصر الغني ومن جهة آخرى، هناك العديد من المنتجعات والفنادق والحدائق الترفيهية ومراكز التسوق التي ترسم لوحة الحداثة والمعاصرة على أكمل وجه. لا عجب إذاً بأن تحتل مدينة شرم الشيخ المهيبة مكانة عظيمة كوجهة سياحية تُعد الأكثر شعبية في إطار السياحة في مصر وفقا لموقع رحلاتك

مقالنا هذا يتناول مراكز التسوق في شرم الشيخ  التي لا تقل أهمية عن باقي الأنشطة التي تنبض بها شوارع المدينة ليلاً ونهاراً.

التسوق في شرم الشيخ

يملاً النشاط مدينة شرم الشيخ ليلاً ونهاراً، فمنذ الصباح الباكر تبدأ شوارع المدينة صخبها المعتاد، إذ يؤدي الجميع أعمالهم اليومية بما في ذلك الباعة المتجولين واصحاب المتاجر ومراكز التسوق المتنوعة الذين يعرضون كل جديد ويطمحون لتلبية جميع رغبة العملاء ليعكسوا صورة مكتملة ومحدثة يومياً عن التسوق في شرم الشيخ . في هذا المقال سوف تتعرف على افضل اماكن التسوق التي تعتبر الأكثر زيارة وشهرة في مدينة شرم الشيخ.

 

السوق القديم

يُحال على المرء زيارة مدينة شرم الشيخ دون التعرف على السوق القديم عن كثب واستكشاف إحدى الآثار الباقية من المدينة القديمة. فضلاً عن اعتباره معلماً أثرياً ومن أهم الاماكن السياحية في شرم الشيخ ، يعتبر السوق القديم منطقة ترفيهية ممتعة تضم العديد من المسارح والعروض والمطاعم والكافيهات وبالتأكيد المحلات التجارية والبازارات التي تحوله لأن يكون علامة مُميزة للتسوق في مصر عامة وفي شرم الشيخ على وجه الخصوص حيث يمكنك اقتناء كل ما ترغب به من الملابس والحقائب والأحذية والهدايا التذكارية والعطارة والتوابل وغيرها الكثير.

مواعيد العمل

يومياً على مدار الساعة.

 

لا سترادا مول

لا سترادا مول هو عبارة عن مجموعة من المحلات التي تشكل سوق شعبي متواضع، وهو واجد من مراكز التسوق التي سيتحتم عليك زيارتها حيث ستجد معظم الاحتياجات التي قد تنقصك في رحلتك ولكن عليك المساومة بعض الوقت إذ قد تجد مبالغة في الأسعار إلى حد ما. يقع لا سترادا مول في طريق السلام، خليج نبق وسوف تحظى بوقت ممتع وتجربة تسوق فريدة عند زيارته.

مواعيد العمل

يومياً على مدار الساعة.

 

هوليود شرم الشيخ

ينفرد هوليود شرم الشيخ عن غيره من اماكن التسوق بالعديد من المزايا إذ يجمع بين الترفيه والمعالم التي تستحق المشاهدة إلى جانب التسوق. يحتوي هوليود شرم الشيخ على عدة محلات بالإضافة إلى نافورة راقصة وعروض مسائية مختلفة ومطاعم وكافيهات متنوعة ويعد مكاناً مناسب للعائلات والأطفال الذين يرغبون في تجربة متعة التسوق مُضاف عليها انشطة ترفيهية متنوعة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة الافتراضية إلى كاليفورنيا المغلقة بسبب وباء كورونا

سفاري نت – متابعات يقدم آدم دوفورد جولة سياحية افتراضية تشمل أبرز المناطق في ولاية …