إقامة فاخرة في قلب الصحراء العربية خلال منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي

أبوظبي – سفاري نت

هل تحبون الإقامة وسط صحراء أبوظبي وعيش تجربة فاخرة استثنائية مستوحاة من الإرث الإماراتي الأصيل، احجزوا إقامتكم في منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي واستمتعوا بكلّ هذا بالإضافة إلى خصم مميز بمناسبة الافتتاح!

يتربع المنتجع الصحراوي على مساحة هائلة وسط الصحراء الهادئة في منطقة الوثبة التاريخية ويتألق بتصاميم مستوحاة من الفن العمراني العربي الأصيل، ليبدو كأنّه قرية صحراوية قديمة، حتّى أنّ ممراته المائية ومسابحه تشبه الأفلاج الطبيعية التي كانت تستخدم لأغراض الري.

يضم منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي 80 غرفة عربية و10 أجنحة مع إطلالات آسرة على الصحراء الخلابة، وتصاميم مستوحاة أيضاً من المنازل الخشبية والطينية التاريخية القديمة، ولإقامة ذات خصوصية عالية بإمكانكم حجز إحدى الفلل الاثني عشر، التي تحتضن مسبحاً خاصاً وتضم غرفاً متعددة.

أمّا إن كنتم تودون الارتقاء بتجربتكم إلى مستويات غير معهودة، فبوسعكم حجز الفيلا الملكية التي تحتضن ثلاث غرف نوم وتمتد على مساحة 360 متر مربع، وتضم مسبحاً خاصاً بها ذي إطلالة ساحرة على الصحراء.

تتنوع خيارات الطعام في المنتجع وترضي جميع الأذواق، نذكر منها مطعم بيت الحنين المفتوح طوال اليوم، ومطعم تيرا سيكا الإيطالي، ومطعم باناش العربي، الذي يقدّم ألذ النكهات وسط محيط مائي متلألئ، ومخيم المبيت الصحراوي الذي يتيح لكم الاستمتاع بتجربة استثنائية بين كثبان الصحراء الرملية، إلى جانب ردهة حيّاكم وردهة المسيان الخارجية.

طبعاً لا يكتمل أي منتجع فاخر من جميرا من دون تاليس سبا، ومنتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي ليس باستثناء، حيث يضم نسخته الخاصة من تاليس سبا، الذي يشتمل على 13 غرفة علاجية ويقدّم طيف من العلاجات الراقية التي تضم الحمام التركي، وكهوف الثلج، حمامات الغطس الساخنة والباردة، والملح الكريستالي، وغرف العلاج بالتبريد.

ويمكن لعشاق المغامرات التمتع بمزاولة رياضة الدراجات الهوائية المخصصة للرمال على الكثبان الذهبية، والتجول في الصحراء وعروض الصقور في كل مساء، علاوة على أنشطة الرماية وتجارب المطاعم وخيارات المأكولات الشهية.

وللأطفال حصة مميزة في المنتجع، مع نادي الأطفال والمسبح الخاص بها، إلى جانب مساحات للعب في الهواء الطلق، وطيف من النشاطات الترفيهية الداخلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …