بالصور .. أجمل التجارب السياحية في شاطئ تراسينا شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

يُعتبر شاطئ تراسينا شرم الشيخ من أهم شواطئ شرم الشيخ ومقصد رئيسي لعشّاق رياضة الغوص في أعماق البحر، ويُ عد الشاطئ وجهة مُثلى لمُحبي الهدوء والاستجمام خاصةً في فصل الصيف مما جعله يجذب عدد كبير من العائلات والسُيّاح ممَن يقصدون السياحة في شرم الشيخ نصحبكم الآن في جولة للتعرف على أهم الأنشطة والفعاليات التي يُمكنكم مُمارستها في شاطئ تراسينا المُميّز وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الانشطة التي يُمكنكم القيام بها في شاطئ تراسينا

• يُمكنكم بدء جولتكم في السير على شط تراسينا الرائع الذي تميّز برماله الناعمة ومائه الصافية. • استمتعوا وعائلتكم بالسباحة، كما يُمكن لأطفالكم المرح واللعب برماله الرائعة التي تُعتبر من أهم النشاطات لدى الأطفال.

• إن كنتم من محبيّ الاسترخاء بإمكانكم الاسنلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة لتحظو بحمام شمسي لطيف. • كما يوفر الشاطئ مناطق للغطس تحت مياههِ العذبة حيث يُمكنكم استكشاف الشعب المرجانية والأسماك ذات الألوان والأنواع المُختلفة.

• من أجمل النشاطات التي يُفضلها عاشقيّ الاستجمام والهدوء مُشاهدة أوقات غروب وشروق الشمس حيث تمتزج آخر خيوط الشمس في مياه البحر مقدماً مشهداً من أجمل ما صور الله. • لا بد أنكم ستشعرون بالجوع أو العطش، لذا يُقدم لكم شاطئ تراسينا أفضل مقاهي و مطاعم شرم الشيخ الذين اشتهروا بالأطباق المحلية وأفخر أنواع السمك.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ما بعد منتصف الليل.

فنادق قريبة من شاطئ تراسينا

إبروتيل بالاس شرم الشيخ من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، يبعد الفندق عن الشاطئ مسافة 180م.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نصائح ذهبية للسياحة في زمن كورونا

سفاري نت – متابعات مع تراجع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بعض البلدان قد يرغب …