شركة أوتير الروسية تسير رحلات مباشرة من محج قلعة جنوب روسيا إلى السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الطيران الروسية “أوتير” عن عزم الشركة إطلاق أول رحلة جوية من محج قلعة إلى جدة في المملكة العربية السعودية، وأن مبيعات التذاكر ستبدأ في نوفمبر القادم وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وجاء في بيان على موقع الشركة في الإنترنت: “في جنوب روسيا للمرة الأولى سيكون هناك خط جوي منتظم مع المملكة العربية السعودية​​​.

وسوف تقوم شركة “أوتير” بافتتاح خط رحلات منتظم من محج قلعة إلى جدة بالتعاون مع شركة “مروى –تور”، وستبدأ مبيعات التذاكر في نوفمبر، ومن المقرر أن تنطلق الرحلة الأولى في 2020”.

وتشير الشركة أيضاً، إلى أنها الناقل الروسي الوحيد الذي ينقل الحجاج من روسيا ضمن رحلات الطيران المستأجرة مباشرة إلى المملكة العربية السعودية أثناء مناسك الحج، دون الترانزيت في دبي أو إسطنبول.

وبدوره، ذكر رئيس شركة “أوتير” للخطوط الجوية، بافيل بيرمياكوف، بأن عملية نقل الحجاج الروس إلى السعودية، هذا العام، كان الأكبر بالنسبة للشركة، وتتوقع الخطوط الجوية “إقبالاً كبيراً” على الرحلات المنتظمة إلى جدة.

وتعتبر “أوتير” رابع أكبر شركة طيران في روسيا، وقد نقلت 7.9 مليون مسافر في عام 2018. وتعتزم في نهاية عام 2019 نقل 8.9 مليون مسافر ، بزيادة تقدر بـ12%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تعلّق مؤقتاً جميع رحلاتها من وإلى الإمارات بقرار من السلطات المعنية

الامارات – سفاري نت – أعلنت الاتحاد للطيران عن تعليق جميع رحلاتها من وإلى وعبر …