مطعم “المضغوط” يفتتح أبوابه في الفوعـة مـول

سفاري نت – متابعات

يُرحب “الفوعة مول” بتواجد مطعم “المضغوط” به؛ حيث يضيف المطعم طاقة جديدة لتجربة المأكولات والمشروبات التي يقدمها المول، وذلك من خلال تقديمه للأطباق اليمنية والسعودية التقليدية مع مزيج عطري من النكهات الشعبية والتوابل الإقليمية والمكونات الطازجة.

يتخصص مطعم “”المضغوط” في تقديم الأطباق المميزة التي تتضمن أطباقاً مثل  طبق “المضغوط” –  وهو طبق شهي يتكون من الأرز واللحوم اللذيذة، إلى جانب السلطات ، والدجاج المشوي، والأسماك والروبيان، بالإضافة إلى الكنافة بالكريمة أو بالجبن؛ والتي يتم تقديمها بأسعار معقولة ومناسبة.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ محمد الرخيص، المدير العام لمطعم مودجود؛ قائلاً: ” نتطلع للترحيب بالضيوف في الفوعة مول لتجربة قائمة طعام تقليدية تعكس الجوهر الحقيقي للأطباق التي تشتهر بها المنطقة، مقرونة بأجواء كرم الضيافة العربية؛ حيث يسعدنا أن نكون جزءًا من هذا المجتمع ونأمل بأن نقدم للمقيمين تجربة غنية بالنكهات التي تميز مطبخنا المحلي”.

فيما صرح السيد/ عرفان إدريس كونداوالا، مدير عام الفوعة مول، قائلا: “يقدم مطعم “المضغوط” النكهات المحلية التقليدية لضيوفنا في أجواء مريحة وهادئة، حتى يتمكنوا من الاسترخاء والاستمتاع بالطعام الجيد والصحبة الرائعة قبل وبعد تجربتهم في التسوق بمتاجر المول”.

يقع الفوعة المول في مكان يسهل الوصول منه إلى إلى كلّ من دبي وأبو ظبي، ويغطي مساحة تبلغ حوالي 41000 متر مربع ، ويمثل وجهة شاملة لقضاء يوم ممتع ، مع خيارات للتسوق والمطاعم والمقاهي وخيارات ترفيهية رائعة تحت سقف واحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فوائد صحية رائعة للمانجو منها تقوية المناعة

سفاري نت – متابعات المانجو من أجمل فواكه الصيف، وإلى جانب مذاقها الرائع توفر هذه …