عروض سندس روتانا مسقط و منتجع صلالة روتانا

سفاري نت – متابعات

ساهم افتتاح شركة روتانا لإدارة الفنادق لمنتجع صلالة روتانا ذي الخمس نجوم في منطقة ظفار  منذ 5 سنوات، وفندق سندس روتانا مسقط في عام 2017 العصري الفخم، في توفير العديد من الخيارات المُميّزة أمام ضيوف وزوار  سلطنة عُمان لاستكشاف أروع المواقع السياحة المُميزة المنتشرة في كافة أرجاء السلطنة، جنباً إلى جنب مع التمتّع بإقامة فاخرة تحفل بأرقى معايير الضيافة العالمية.

يوفر فندق سندس روتانا مسقط لضيوفه سلسلة من التجارب الترفيهية والسياحة المُتكاملة في عاصمة السلطنة المزدحمة والتعرّف على المعالم السياحية الرئيسية البارزة  في المدينة وأماكن الجذب السياحي والمناطق التجارية، في حين يحرص منتجع صلالة روتانا الفاخر من فئة 5 نجوم على منح ضيوفه وزواره تجربة مُفعمة بالاسترخاء والانتعاش على امتداد شواطئ المحيط الهندي مع فرصة الاستمتاع بأرقى مستويات الضيافة العمانية الودية والحميمة.

يضمّ  فندق سندس روتانا 215 غرفة وجناحاً فاخراً تمّ تجهيزها بأرقى وسائل الرفاهية والترفيه الحديثة والمتطوّرة التي تتلاءم مع علامة “روتانا” الراقية لمنح الضيوف فرصة الاسترخاء بعد يوم حافل بالنشاط والحيوية. كما تُتيح مطاعم الفندق العصري الأربعة أمام الضيوف فرصة خوض تجارب فريدة لتناول الطعام في مسقط، بما في ذلك مطعم “تياترو” المتميّز. إضافة إلى 6 من قاعات الاجتماعات والأماكن المخصصة المرنة لتنظيم المناسبات والفعاليات وقاعة احتفالات واسعة تم تجهيزها جميعاً بأحدث التجهيزات والتقنيات التكنولوجية المُتطوّرة التي تُلبّي كافة متطلبات الضيوف.

يتربّع منتجع صلالة روتانا ذو الـ 5 نجوم مع 422 غرفة وجناحاً رائعاً في مبنى أيقوني ساحر، على واجهة المحيط الهندي، ويضمّ بين جنباته العديد من البحيرات والقنوات المائية الاصطناعية لمنح ضيوفه تجربة استرخاء فريدة لا تُنسى. ويرتقي المنتجع بتجربة الطهي من خلال توفير تجارب متنوّعة وغنية لتناول الطعام، وسواء أكنت ترغب في الاستمتاع بكوكتيل على الشاطئ، الاستمتاع بتجربة تناول طعام راقية في مطعم “طريق الحرير” أو كنت تبحث عن مكان بسيط وغير

رسمي لتناول الطعام، فإن مطاعم ومقاهي المنتجع الأربعة يُمكنها تلبية كافة احتياجاتك. وتحتوي منطقة المؤتمرات على أربع غرف اجتماعات مجهزة تجهيزاً كاملاً بأحدث المُعدّات التقنية إضافة إلى قاعة الحجر المذهلة.

ويمكن لعشاق ممارسة الرياضة من ضيوف فندق سندس روتانا بمسقط ومنتجع صلالة روتانا الاستمتاع بالمرافق الحديثة والحفاظ على لياقتهم البدنية في نادي “بودي لاينز” للياقة البدنية والعافية، أو السباحة في حوض السباحة الضخم، أو الاسترخاء وتجديد نشاطهم في “زين سبا” بمنتجع صلالة روتانا الذي يُقدم مجموعة كبيرة من تجارب العافية المُميّزة التي تمنح التألق وتساعد الجميع على استعادة الشباب والحيوية.

ومن خلال الموقع الاستراتيجي لفندق  سندس روتانا مسقط ومنتجع صلالة روتانا يمكن لكافة السيّاح والزوار استكشاف الكثير عن أماكن الجذب السياحي الهائلة في سلطنة عُمان خلال يوم واحد، ساعة واحدة أو حتى دقيقة واحدة، والتي تتمثّل في البحر المذهل والجبال والأودية والحلوى والمعالم التاريخية.

وتحفل جعبة فندق سندس روتانا ومنتجع صلالة روتانا خلال شهري نوفمبر وديسمبر بالعديد من الاحتفالات والعروض الترويجية بمناسبة لليوم الوطني لسلطنة عمان في 18 نوفمبر بالإضافة إلى الاستعدادات القائمة لإقامة واستضافة الكثير من الفعاليات خلال موسم الأعياد في ديسمبر.
#BeautyHasAnAddress
لحجوزات الإقامة في أيّ من فنادق روتانا في سلطنة عُمان:
فندق سندس روتانا: 1800 2451 968+، [email protected]
منتجع صلالة روتانا: 5700 2327 968+، [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …