استمتع بسباق الألوان في موسم الرياض الأكثر من حيث المشاركة في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

شهد “سباق الألوان” حضوراً كبيراً اليوم السبت 26 أكتوبر، في منطقة “الرياض بوليفارد”، وهو أحد أكبر سلسلة سباقات من نوعها في العالم، ويقام للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية، بعد تنظيمه في مدينة الخُبر في شهر مارس الماضي.

 

وحقق “سباق الألوان” أرقاماً قياسية، إذ كان السباق الأكبر مشاركة في الشرق الأوسط بمشاركة 20 ألف متسابق، وهو ضعف عدد الحضور في النسخة التي أقيمت في الخُبر حيث بلغ العدد 10 آلاف متسابق.

 

وبدأ السباق الذي يطلق عليه “أسعد 5 كيلو مترات على وجه الأرض”، عند الساعة 7:45 صباحاً بعد أن تم توزيع المتسابقين إلى ست مناطق ألوان، هي: الزرقاء، والصفراء، والحمراء، والخضراء، والبرتقالية، والوردية. وغادر المتسابقون خط البداية على دفعات ليتسنى للجميع الاستمتاع بالفعاليات بكل سهولة، كما مُنِح أول الواصلين إلى خط النهاية ميدالية السباق مع حزمة من الألوان، والفرصة في المشاركة في مهرجان الفوز الذي يزخر بالموسيقى، والعروض الاحتفالية، والألعاب، والمرح، والباعة المتجولون، والمزيد من التراشق الممتع بالألوان التي صنعت تركيبة لونية فريدة من نوعها، وثقها المشاركون في لحظات لا تنسى.

 

وحتى سباق اليوم، حلّ “سباق الألوان” ضيفاً على أكثر من 40 دولةً واستقطب أكثر من 7 ملايين متسابق حول العالم، كما يُعَد فرصة مثالية لتخليد لحظات المشاركين، ومناسبة للاحتفاء بالصحة والسعادة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بألوان الخريف في 3 مدن سياحية

سفاري نت – متابعات 3 زيارات افتراضيّة إلى 3 مدن سياحيّة تعرف في الخريف جوًّا …