مجموعة “جميرا” تطلق أربعة مطاعم فاخرة تلبي مختلف الأذواق

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة “جميرا” الشهيرة بتشكيلتها الواسعة من أرقى مفاهيم الطهي العالمية، عن أربعة مطاعم راقية هي “روك فيش”؛ و”شيمرز”؛ و”زينغ هيز” و”كايتو”، وذلك في كل من “جميرا ميناء السلام” و”جميرا النسيم”، تشمل مفهوماً جديداً كلياً وإعادة إطلاق اثنين من مطاعمها الأشهر في دبي. وسيحظى وبدءاً من الأطباق الصينية المبتكرة والمأكولات البحرية المتوسطية باللمسة الإيطالية إلى مفهوم “نيكي” البيروفي الفريد وأشهى المأكولات اليونانية على الشاطئ، تقدم المجموعة لسكان دبي وزوارها “جميرا” باقة مذهلة من التجارب المتميزة هذا الموسم.

 

وتحت إشراف مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في مجموعة “جميرا”، تأتي المطاعم الأربعة الفريدة تأكيداً على التزام المجموعة بتقديم تجربة لا تضاهى وسط أجواء خلابة وأرقى مستويات الخدمة.

 

وفي هذا السياق، قال مايكل إليس: “يأتي الابتكار في صميم عملنا بمجموعة ’جميرا‘، ولهذا يسعدني الإعلان عن الراتقاء بمفاهيم ثلاثة من مطاعمنا المتميزة في ’جميرا ميناء السلام‘ و’جميرا النسيم‘ وافتتاح مطعم ’كايتو‘ الجديد كلياً في ’جميرا النسيم‘. وسيحظى الزوار بفرصة تناول أشهى الأطباق الشهيرة التي سيحضرها كل من الشيف ماركو؛ والشيف كريستيان؛ والشيف وي والشيف نيكولاس، وسط أجواء ساحرة وأماكن مثالية، مما يؤكد على مكانة فنادق جميرا كوجهات مثلى لقضاء أجمل الأوقات”.

 

واحتفاء بهذا المزيج الفريد للمطبخين البيروفي والياباني والشهير باسم “نيكي” (Nikkei)، سيقدم مطعم “كايتو”

في “جميرا النسيم” مجموعة من الأطباق الشهية من تحضير الشيف كريستان غويا. وتتضمن قائمة الطعام الجديدة والمصممة لعزيز روح المشاركة الاجتماعية العديد من الأطباق المميزة مثل سمك القد الأسود المشوي والمغطى بالميسو؛ والسيبيتشي الطازج؛ والسوشي؛ وأطباق اللحوم المتنوعة، وسط أجواء مريحة تثريها الجلسات الخارجية الدافئة وأنغام الموسيقى الحية على مدار ستة أيام في الأسبوع.

 

وبإطلالته الساحرة على شاطئ الخليج العربي وفندق برج العرب من “جميرا”، يوفر مطعم “روك فيش” لزواره تجربة إيطالية متميزة يقدمها الشيف ماركو غارفانييني الحائز على نجمة ميشلان. وتتضمن قائمة الطعام تشكيلة متنوعة مع التركيز على أطباق الكرودو والمأكولات البحرية، ويتميز المطعم بتصميمه الأنيق وشرفته مترامية الأطراف وعربة المشروبات المنعشة التي تضم أكثر من 15 صنفاً من المشروبات العالمية، ليكون بذلك وجهة مثالية للتمتع بالطقس اللطيف خلال فصل الشتاء.

 

وفي ضوء الشعبية المتزيادة التي يحظى بها “جميرا ميناء السلام” كوجهة رائدة لتناول أشهى الأطباق في دبي، أعاد مطعم “زينغ هيز” الصيني الشهير فتح أبوابه لاستقبال الذواقة بمجموعة جديدة من الأصناف وفنون الطهي وسط تصميم حديث وأجواء خلابة. وتضم قائمة المأكولات الجديدة التي أعدها كبير الطهاة السابق في مطعم “هاكاسان”، الشيف لاي مين وي، مجموعة متنوعة من الأطباق الصينية التقليدية بلمسة عصرية وأفضل المكونات والتقنيات القديمة. ومن الأطباق التي يقدمها المطعم لزواره: فطائر جراد البحر الزرقاء مع صلصة الكافيار وعشبة الليمون وبوسطن جراد البحر في مرق الطماطم الفلفل الحار والأرز المقرمش وطبق بط بكين الشهير في مطعم “زينغ هيز”.

 

وبموقعه المميز بمحاذاة شاطئ “جميرا ميناء السلام” الخلاب، يعد مطعم “شيمرز” اليوناني وجهة مثالية للتمتع بسحر المياه الزرقاء المتلألئة والأجواء اللطيفة. وبتصميمه الذي يغلب عليه اللون الأبيض ونسيم البحر وقائمة الطعام الجديدة التي أعدها الشيف الجديد نيكولاس براغوداكيس القادم من جزيرة كريت، ينطلق “شيمرز” بزواره في رحلة إلى جزر سيكلاديز الساحرة بينما يتذوقون أشهى النكهات اليونانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

براس مونكي Brass Monkey أحدث وجهات الطعام و الترفيه يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح براس مونكي Brass Monkey  أبوابه رسمياً في دبي ليقدم لعشاق …