الطيران العماني يضيف 5 مدن في القارة الأوروبية

سفاري نت – متابعات

ضمن جهوده  لتوفير خيارات سفر أوسع لضيوفه، يواصل  الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة برنامجه التوسعي في أوروبا من خلال إضافة 5 مدن أوروبية شهيرة من خلال إتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الألمانية لوفتهانزا، أكبر ناقل جوي للركاب في أوروبا. 

 

وبموجب هذه الإتفاقية الموسعة، سيتمكن ضيوف الناقل من السفر من مسقط إلى أمستردام، دبلن، هليسنكي، أوسلو  و وارسلو عبر مركز عمليات لوفتهانزا في كل من ميونخ وفرانكفورت. وتتوفر الحجوزات لهذه الوجهات التجارية والثقافية والتاريخية الآن عبر موقع الطيران العماني على الشبكة الإلكترونية، ووكلاء السفر المعتمدين، وغيرها من المنافذ. هذا وستغادر أولى الرحلات المشار إليها في 27 من شهر أكتوبر الجاري.  

 

حول ذلك صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: “تعد إتفاقيات المشاركة بالرمز خطوة هامة من شأنها أن توفر لعملاء الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه، ليشمل ذلك السلطنة وكافة الوجهات عبر شبكة خطوطنا الجوية. إننا نواصل توطيد علاقتنا بالناقل الأوروبي لوفتهانزا من أجل توفير رحلات ربط أكثر لضيوف الطيران العماني الأعزاء، ونحن على يقين تام من أن المسافرين سيجدون خدمات الطيران العماني الحائزة على جوائز عدة والخدمات العريقة لطيران لوفتهانزا مجزية حقًا.”

 

وتعكس الإتفاقية الجديدة  إلتزام الطيران العماني بربط السلطنة التي تعتبر وجهة متسارعة النمو مع العالم ، حيث يبلغ إجمالي وجهات الربط بين الطيران العماني ولوفتهانزا بموجب هذه الإتفاقية 12 وجهة أوروبية. 

 

يجدر بالذكر أن الطيران العماني كان قد وقع أول إتفاقية مشاركة بالرمز مع لوفتهانزا في عام 2017، وبموجب شروط الإتفاقية، تشمل الوجهات كلا من بروكسل، فيينا، براغ، مدريد، وبرشلونة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …