منتجع “ذي ستاندرد هورالهي مالديف” يطلق عرض الافتتاح الخاص

دبي – سفاري نت

يسعد “ستانرد انترناشيونال للفنادق” بالإعلان عن افتتاح منتجع “ذي ستاندرد هورالهي مالديف” وتقدم بذلك عرض خاص و مغري لأول المقيمين. وتعتبر “ستانرد انترناشيونال” العلامة التجارية الأمريكية للفنادق المعروفة بتقديم تجارب رفيعة الذوق، و التى تستحوذ على اعجاب زبائنها من خلال  تصاميمها الرائدة و الاقامة المريحة ذات معايير عالية.

يعتبر منتجع “ذي ستاندرد هورالهي مالديف”،الذي يظم 115 فيلا مذهلة  ذات حمام السباحة الخاص، أول ملكية للعلامة التجارية في آسيا ، و يتصف بموقعه الرائع بجزر المالديف، على بعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية عن “جزيرة مالي”، بين جزيرتي “راا” و “باا”، وسط المحمية الطبيعية الخلابة.

في حين ما كانت جزر المالديف معروفة انها وجهة تقليدية للازواج ، بادرت ستانرد انترناشيونال للفنادق بتغيير هذه الفكرة و طرح منتجع يوفر مزيجًا لا مثيل له من الاسترخاء والحياة الاجتماعية الديناميكية، يقدم  برامج ثقافية نابضة بالحياة ملائمة للعائلات، الأصدقاء أو الأفراد الذين يتطلعون إلى التعرف على أشخاص جدد،  أولأولائك الذين يحلمون بمجرد  الاسترخاء و الاستمتاع في اجواء فردوسية.

 

عرض الافتتاح  لمنتجع “ذي ستاندرد هورالهي مالديف” مذهل في انتضار أول الزبائن المبادرون بحجز اقامتهم هذا الشهر. حيث  تبدأ الأسعار من 14000 بات تايلاندي (460 دولارًا أمريكيًا) ، شاملة إقامة لليلة واحدة في فيلات خاصة مع بوفيه إفطار في بمطعم “كولا” ، الى غاية  31 أكتوبر  (تشرين الأول) 2019. و ابتداءً من 1 نوفمبر2019 ، تتغير الأسعار من 17400 بات تايلاندي (570 دولارًا أمريكيًا) لنفس الاقامة.

سواء كنت تبحث عن المغامرة أو تتوق لتعلم شيئًا جديدًا ، يقدم المنتجع برامج ثقافية فريدة و رحلات منظمة مستوحاة من جزر المالديف، تشمل رحلات الغوص تحت الماء ، الغوص بين الشعاب المرجانية المحمية طبيعيا، رحلات بالقوارب عند غروب الشمس، ورحلات إلى الجزر غير المأهولة والشعاب المرجانية غير المكتشفة ، بالإضافة إلى الصيد الليلي. كما تتوفر كل المعلومات حول برامج الرحلات اليومية على الإنترنت وفي دليل الغرفة،  و تشمل كذلك مجموعة من الأنشطة مثل نسج السلال على الطريقة المالديفية التقليدية ، صيد الأسماك في أعماق البحار ، ورش عمل صبغ النيلي الطبيعي ، وسينما عائمة في الهواء الطلق تحت النجوم ، وغيرها الكثير.

أما بانسبة للمنتجع الصحي” ستاندرد سبا” فيعتبر ملاذاً للشفاء و إسترجاع الطاقة ، حيث يوفر حمامًا مشتركًا وغرفة بخار معطرة من خشب السرو، وعلاجًات “كرومو ثيرابي”، وعشرة غرف علاج خاصة. كما يمكنك الاستمتاع باليوغا أو التدريب الشخصي يوميًا أو الاسترخاء على شرفة “ستاندرد سبا”  و “تونيك بار” على المسبح.

بالطبع ، لن تكتمل أي تجربة اقامة بمنتجعات المالديف بدون برامج الترفيه الليلي، حيث يمكنك الاستمتاع بالإيقاعات القبلية حول نار الشاطئ، اوالرقص بملهى ليلي ذو أرضية  زجاجية. كما أضفنا كرة ديسكو بسقف حوض الاستحمام بجناحك ، لحفلاتك الخاصة. احجز إقامتك الآن على:

www.standardhotels.com

عن منتجع “ذي ستاندرد هورالهي مالديف“:

أحلامك المالديفية على وشك أن تتحقق مع افتتاح اول منتجع بجزر المالديف لمجموعة ستاندارد في خريف عام 2019. على بعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من جزيرة “مالي” ، توفر واحتنا مزيجًا فريدًا من الاسترخاء والحياة الاجتماعية ، مما يجعلها مثالية لاجازة رومانسية أو مهرب من ضجة المدينة. سواء كانت  تريد الاقامة بفيلا تطفو فوق مياه البحيرة،  أو مجرد الاستلقاء على شاطئ البحر الرملي ، فإن كل فيلا من بين 115 فيلا تتميز بسطح على شرفة خاصة و مسبح. سوف تمتلأ أيامك بالغطس في الشعاب المرجانية المحمية بشكل طبيعي أو الغوص في رحلة بحرية بالقارب عبر المياه المحلية. اذا لم تكن من هواة النشاط البدني ، يمكنك فقط الاسترخاء في واحة المنتجع الصحي الداخلية الخاصة بنا ، والتي تضم حمامًا مشتركًا ،غرفة بخار عطرية ،تمارين اليوغا وتدريبات شخصية يوميًا، في عشرة غرف علاج خاصة لتجربة منعشًة. لا تكتمل الإقامة بستاندرد دون ليالي تتذكرها ؛ لذا  سواء كنت من محبي الرقص على الايقاعات  القبلية حول نار الشاطئ،  أو بملهى ليلي فوق الماء ذو أرضية زجاجية ، فإن الشيء الوحيد الذي سينهي المرح هو شروق الشمس. انقر أدناه للتسجيل والحصول على التحديثات حول افتتاح منتجع“ذي ستاندرد هورالهي مالديف

www.standardhotels.com

 

 

حول مجموعة فنادق ستاندردز:

أنشئت مجموعة فنادق ستاندردز في عام 1999 ، و تشتهر الفنادق بزبائنها من ذوي الذوق الرفيع ، وتصميمها الرائد. الآن مع وجود 7 فنادق في نيويورك ولوس أنجلوس وميامي وآخرها في لندن والآن في جزر المالديف ، فإن الهدف من كل مشروع ستادردز – سواء كان فندقًا أو ديسكوتيك على السطح أو مجلة – هو تحدي للمؤلوف ، وتقديم تجربة لا يمكن أن تكون إلا من خلال ستاندرد. إن إحساس ستاندارد الفريد والمبهج ، إلى جانب النظر بعناية في التصميم والتفاصيل والخدمة ، قد أثبت سمعته كرائد في مجال الضيافة والسفر و الاستمتاع بتجربة طهي جديدة في اجواء الليلية خلابة وأكثر.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …