«ياس مارينا» تطلق أنشطة خاصة بسباق جائزة «الاتحاد للطيران» للفورمولا-1

دبي – سفاري نت

: بينما تستعد العاصمة للسباق النهائي لبطولة العالم لسباق الفورمولا 1 لعام 2019، يعلن ياس مارينا الوجهة المميزة للضيافة والترفيه عن سلسلة من الانشطة الفاخرة. سيكون الضيوف على موعد مع مشاهد بانورامية لمضمار السباق أثناء استمتاعهم بالأجواء النابضة بالحياة والحركة اللامتناهية.

 

سيتسنى للزوار من كافة أنحاء العالم قضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بمتعة تناول الطعام، والرقص، والتجمع في وجهات الضيافة العشرة الشهيرة في ياس مارينا. وتستقبل هذه الوجهات الضيوف في خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لتقدم لهم تجارب غير مسبوقة. كما ستقوم هذه الوجهات بإشعال الأجواء مع الأمسيات الفاخرة، والعروض الحية، ومستويات الترفيه العالمية. هذا العام، انضمت وجهة جديدة إلى ياس مارينا من شأنها أن تعزز محفظة وجهاتها المميزة، مع افتتاح مطعم زهر الليمون رسمياً، ليقدم صفوة المأكولات اللبنانية الأصيلة ضمن أجواء عصرية.

 

ومن أبرز الوجهات:

 

أكواريوم

يعتبر أكواريوم الوجهة المفضلة لعشاق المأكولات البحرية، ويرحب بالضيوف في أجواء رائعة ومفعمة بالحيوية، مع منسق أغاني وعازف ساكسفون في وقت النهار. أما في المساء، سيقدم منسق الأغاني والراقصون عرضاً ترفيهياً للضيوف بينما يتلذذون بالكوكتيلات المميزة. وبما أنّ أكواريوم هو البائع الرسمي لتذاكر سباق فورمولا 1، سيتسنى لمتناولي البرانش في المطعم استكمال تجربتهم عبر شراء تذاكر حفلات ما بعد السباق مع باقة البرانش والحفلات.

أوقات العمل: الخميس من 6:00 مساءً حتى 3:30 صباحاً، الجمعة والأحد من 12:00 ظهرًا حتى 03:00 صباحاً

القائمة:

  • الخميس: باقة البرانش المتأخر + باقة الحفلات
  • الجمعة والسبت والأحد (من 12:00 ظهرًا حتى 4:00 صباحاً): باقة البرانش بدءاً من 499 درهم إماراتي. باقة البرانش + الحفلات بدءاً من 699 درهم.

سياسة الطاولات: يستقبل المطعم ضيوفه بدون حجز مسبق وتكون الخدمة على أساس من يأتي أولاً. الحد الأدنى للإنفاق 600 درهم للشخص الواحد. تُدفع حجوزات الطاولة وحجوزات المجموعات مقدماً على أساس الحد الأدنى للإنفاق 600 درهم للشخص الواحد. سيتم توزيع الطاولات بناءً على حجم المجموعة ويتم حجزها لمدة 30 دقيقة. في حالة التأخير في الوصول، قد يتم إعطاء الطاولة لأحد آخر أو تبديلها بطاولة أخرى. قيمة الحجوزات غير قابلة للتعويض.

للحجز: [email protected]  / +971 50 696 9357

 

كاسا دي كوبا

سيقدم ركن المشروبات الكوبي مع قائمته المميزة من الكوكتيلات اللاتينية وأجوائه المريحة الباردة برانش بأسلوب سباق فورمولا1®، يومياً من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً، بسعر 699 درهم إماراتي للشخص الواحد. سيتلذذ الضيوف بثلاث ساعات من المشروبات غير المحدودة ووجبة الأطباق الأربعة، بينما تجعلهم الموسيقى الرنانة يرقصون حتى وقت متأخر.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 5:00 صباحاً

القائمة: برانش، من 8 مساءً حتى 11 مساءً، مشروبات غير محدودة ووجبة الأطباق الأربعة

للحجز:  [email protected]

 

شيبرياني

يشتهر شيبرياني في جزيرة ياس بطعامه المميز، وباستضافته الأمراء والمشاهير خلال أسبوع سباق أبوظبي. سيقدم الغداء والعشاء حسب الطلب. وستجعل الخدمة الإيطالية للمطعم ومأكولاته الراقية، إلى جانب الإطلالات الخلابة من التراس على المرسى، تجربة سباق الفورمولا1® أكثر فخامة.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً حتى 3:00 صباحاً

القائمة: الغداء والعشاء حسب الطلب

سياسة الطاولات: تمتد جميع الحجوزات لساعتين، ويتم تأكيد الحجز عن طريق الدفع ببطاقة الائتمان، بحد أدنى للإنفاق يبلغ 1400 درهم. سيتم انتظار الضيوف لمدة 20 دقيقة بعد موعد الحجز ثم تطبق رسوم الإلغاء. في حالة الإلغاء، يجب إرسال بريد الإلكتروني إلى [email protected] . اللباس سمارت كاجوال.

للحجز: [email protected] /  +971 2 657 5400

 

ديابليتو

ستكون هذه الوجهة ذات الطابع الإسباني غير الرسمي والتراس المظلل في الهواء الطلق، والسطح الكبير ذو الأجواء المريحة، بإطلالة 360 درجة على مرسى ياس مارينا وجزيرة ياس، المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس. ستشمل القائمة المتوسطية ​​طيفاً طازجاً من المقبلات والبيتزا اللذيذة وأطباق الباييلا والخيارات النباتية جنباً إلى جنب مع مجموعة واسعة من المشروبات المختلطة. خلال النهار سينعش منسق الأغاني توليني من جنوب أفريقيا الأجواء. وعند المساء سيتحول سطح ديابليتو إلى حفلة بحد ذاتها مع موسيقى منسقي الأغاني التي تبدأ كل ليلة عند 10:00 مساءً

أوقات العمل: من 28 نوفمبر حتى 1 ديسمبر من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 صباحاً

القائمة: تتوفر باقات البرانش يومي الجمعة والسبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى 4:00 عصراً. تتوفر في الأوقات الأخرى مشروبات حسب الطلب. يتم تقديم طلبات الطعام حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

سياسة الطاولات: ضرورة حجز البرانش وخدمة المشروبات للطاولة. الدخول بدون حجز مسبق مرحب به، تكون الخدمة وتقديم الطلبات على أساس من يصل أولا ً

للحجز: الدفع مسبقاً لحجز المقاعد

عروض الترفيه لسباق نهاية الأسبوع:

الخميس: حفلة ليلية افتتاحية لسباق نهاية الأسبوع مع منسق الأغاني كابو وسيف أند ساوند

الجمعة: برانش نهاية الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً. أكبر ليلة هيب هوب وآر أند بي في دبي، مع ستيزي الذي يتولى الحفلة على سطح ديابليتو

السبت: المأكولات والمشروبات حسب الطلب حتى الساعة 10 مساءً. بوجي بوكس يقدم ذا كوكون / منتج الموسيقى الديناميكية، منسق الأغاني راكسون

الأحد: يوم سباق البرانش من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً. يستضيف ما نوي منسقا الأغاني ميكس فيلينغز وضيف خاص لإنهاء عطلة نهاية الأسبوع بجوّ مفعم بالحماس.

 

ذا سين

صمم هذا المطعم الشيف سايمون ريمير الحائز على الجوائز والمشهور في المملكة المتحدة، ويقدم أفضل المأكولات البريطانية المحضرة من النكهات المبتكرة. منذ إطلاقه في العاصمة العام الماضي، يجمع ذا سين عشاق الطعام للاستمتاع بالمأكولات الشهية والأجواء النابضة بالحياة. خلال أسبوع السباق هذا العام، سيقدم المطعم قائمة حسب الطلب تضم أطباقاً كلاسيكية مصحوبة بمجموعة من خيارات المشروبات.

أوقات العمل: من 10:00 صباحاً حتى 4:00 صباحاً

القائمة: حسب الطلب

للحجز: [email protected]

 

آيرس (ياس أيلند)

تعتبر مطعم آيرس الأنيقة المكان الذي لا بد من زيارته خلال أسبوع السباق مع إطلالاته الرائعة على المرسى. كما سيكون تراسه الخارجي الوجهة المثالية للاسترخاء أثناء الغروب، تليها أمسيات لا تُنسى مع الموسيقى العالمية لمنسق الأغاني.

أوقات العمل: الخميس من 6:00 مساءً حتى 3:30 صباحاً، الجمعة – الأحد 12:00 ظهراً حتى 5:00 صباحاً

سياسة الطاولات: حجز الطاولة بدءاً من 5,000 درهم

للحجز: +971 55 160 5636

 

مستر مياجيز

مع اقتراب موعد السباق، سيتسنى لرواد سباق فورمولا1® زيارة هذا المطعم المشهور وتجربة البرانش المميز الممتد لثلاث ساعات مع وجبة الأطباق الخمسة التايلاندية، وعدد غير محدود من المشروبات. تم تظليل التراس بمظلات ملونة توفر ملاذاً رائعاً للضيوف وتضفي لمسة من الألوان المبهجة في الليل. سيكون الضيوف على موعد مع العروض الحية لمنسقي الأغاني والعروض الترفيهية.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 5:00 صباحاً

القائمة: البرانش من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، 499 درهم إماراتي تشمل وجبة الأطباق الخمسة، و3 ساعات من المشروبات غير المحدودة

للحجز: [email protected]

 

ستارز أند بارز

مع أكثر من 70 شاشة تلفزيون، ستوفر وجهة الطعام الأميركية المفضلة البث الحي لكامل مجريات السباق من المضمار، بينما يستمتع الضيوف بأشهى الأطباق. قبل انطلاق السباق، سيتسنى للضيوف التزود بالطاقة مع وجبة الفطور الفريدة “هير أوف ذا دوغ”. كما ستقوم فرقة “شيكداون” و”ييه ييه ناه” إلى جانب منسق الأغاني إيرما بجعل الجميع يرقص على وقع النغمات الحيوية. ولاستكمال التجربة، سيكون هناك منافسة للفوز بجولة في الكاراج.

أوقات العمل: حتى ساعات متأخرة

للحجز:  [email protected]/   +971 2 565 0101

 

زهر الليمون

سيقدم المطعم اللبناني الأصيل الجديد في العاصمة والواقع على الواجهة البحرية، للضيوف خيار تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق بينما يستمتعون بمناظر ساحرة تطل على مضمار السباق والمرسى. سيستقبل المطعم الضيوف بكرم الضيافة الغامر، والنكهات الكلاسيكية من القائمة الخاصة بأسبوع السباق، إلى جانب العروض الحية.

أوقات العمل: يبدأ العرض الترفيهي الحي للمغني وعازف العود من الساعة 9 مساءً وحتى 1 صباحاً

القائمة: حسب الطلب

سياسة الطاولات:

  • طاولة لشخصين، 2,800 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق على الطاولة
  • طاولة لـ 4 أشخاص، 5,600 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق على الطاولة
  • طاولة الشخصيات المهمة لشخصين، 3,600 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق على الطاولة
  • طاولة الشخصيات المهمة لـ 4 أشخاص، 7,200 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق على الطاولة

للحجز: [email protected]

 

أرصفة الرسو خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع

مع عودة سباق فورمولا1®، الحدث الأكثر ترقباً في العالم، يدعو مرسى ياس مارينا أصحاب اليخوت للاستمتاع والاحتفال بأناقة على مياه المرسى الصافية بالقرب من المضمار. تتوفر أرصفة لإرساء اليخوت التي تتراوح أحجامها بين 10 أمتار و175 متراً كما تتيح خيار مشاهدة المضمار أو عدمها خلال حدث السباق المرموق، مما يوفر مقاعد الصف الأمامي المثالية من على الماء.

استضاف المرسى بعض أضخم وأروع اليخوت الفاخرة في العالم على مدار الأعوام السابقة. وستتضمن خدمات المرسى على مدار 24 ساعة، باقات سخية للضيوف للرسو وتصاريح مرور للطاقم، تتيح لهم الدخول إلى مسار التوقف على المضمار يوم الخميس، ومناطق أوزيس في حلبة سباق ياس مارينا، والحفلات الليلية ما بعد السباق.

 

نظراً للطلب المرتفع مع حجز 80٪ من الأرصفة حتى الآن، يُنصح مالكو اليخوت والقوارب بتأمين مراكزهم الأخيرة من خلال التسجيل على https://www.yasmarina.ae/raceweek/race-week-berth-enquiry.htm

 

معلومات ضرورية

تفتح وجهات الضيافة والمنتزه في ياس مارينا أمام الجمهور خلال عطلة نهاية الأسبوع لسباق فورمولا1®، دون الحاجة إلى تصاريح للدخول.

 

مع ارتفاع الطلب على أفضل الأماكن الترفيهية والأماكن المخصصة للمشاهير لرؤية أفضل المشاهد من السباق، يُنصح الضيوف بحجز الأماكن الداخلية والخارجية في وجهات الضيافة في أقرب وقت ممكن لتجنب خيبة الأمل.

سيستضيف المنتزه الذي لا بد من زيارته، فعاليات ترفيهية متجولة وتحديات تفاعلية وأكشاك مشروبات ومأكولات مفتوحة طوال فترة سباق نهاية الأسبوع من الساعة 3 عصراً وحتى 10 مساءً. وعندما تغرب الشمس، ستكون عروض أضواء الليزر المميزة دليل الضيوف إلى حفلات ياس مارينا.

 

يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الحصول على وجبة سريعة بين السباقات وقبل الحفلات الليلية، التوجه إلى إحدى عربات الطعام الموجودة في المنتزه وفي موقف السيارات  S5. ستوفر لهم الكثير من الخيارات للاستمتاع بتناول الطعام بدءاً من شيش شاورما وبينك برجر ولوبستر رول إلى مانوشى لايف لايتس ميلز.

 

لراحة الضيوف، ستكون مواقف السيارات في ياس مارينا متاحة بسعر 250 درهماً في اليوم مقابل خدمة صف السيارات و 150 درهماً للصف الذاتي للسيارات – مع إمكانية الدفع للخيارين عند الوصول. تقتصر إمكانية الوصول إلى القوارب على مالكي القوارب وضيوفهم. ويمكن لأولئك الذين يحملون بطاقة مرور بادوك كلوب ركوب القارب المخصص ليتم نقلهم إلى المطاعم عبر المرسى. كما يمكن للأشخاص الذين يحملون بطاقة ياس هوتيل أو بطاقة حلبة سباق ياس مارينا الاستفادة من خدمة “كلوب كار” المجانية لإقلالهم من جسر الإعلام إلى المنتزه مروراً باليخوت.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  https://www.yasmarina.ae/raceweek

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …