تعرف على عروض مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف وموريشيوس

سفاري نت – متابعات

تستعدّ المناطق الشمالية للاكتساء برداء أبيض فيما يحتفي المحيط الهندي بنسماته العليلة الدافئة ومياهه الرقراقة ورماله البيضاء وطبيعته البحرية الساحرة. ودّع العام 2019 بأسلوب مميز ورحّب بالعام الجديد مع الأصدقاء والعائلة بين أحضان كونستانس للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف وجزيرة موريشيوس. احتفاءً بموسم الأعياد، تقدّم مجموعة الضيافة في موريشيوس عروضاً حصرية للمسافرين الذين ينشدون اختبار تجارب من العمر والاحتفاظ بذكريات لا تنتسى في رحاب هذه الجزر الخلابة.

سيحصل كلّ مسافر يختار عرض الحجز المبكر في فترة الأعياد في فندق كونستانس برينس موريس في جزيرة موريشيوس، وكونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي في جزر المالديف على حسم بنسبة 20%. يسري هذا العرض على الإقامات التي لا تقل عن ثلاث ليال ويتم حجزها في الفترة ما بين 27 ديسمبر 2019 و3 يناير 2020 في الفنادق الموجودة في جزر المالديف، وبين 26 ديسمبر 2019 و06 يناير 2020 في فندق كونستانس برينس موريس.

يتربّع فندق كونستانس هالافيلي على جزيرة خاصة في شمال أري أتول في جزر المالديف. ويضمّ المنتجع المصمّم على شكل قارب مالديفي 86 فيلا من فئات مختلفة، تشتمل كلّ منها على حوض سباحة خاص حتى يستمتع الضيوف بتجربة فاخرة وحصرية بين أحضان موقع ساحر. تم تصميم المنتجع مع مراعاة أدقّ التفاصيل لينغمس الضيوف في ملاذ مبهج بين رحاب طبيعة خلابة.

ويقع فندق كونستانس موفوشي في جنوب آري أتول بجزر المالديف حيث سينعم الضيوف بأجواء استرخاء تامة بعيداً عن صخب المدينة والتجارب المتعبة. وبفضل الباقة الشاملة التي يقدمها المنتجع، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأوقاتهم في ربوع ملاذ منقطع النظير. تم تصميم فندق كونستانس موفوشي في جزر المالديف ليغمر الضيوف بتجارب تبعث على الاسترخاء وتجدّد النشاط، بعيداً عن أجواء العمل المرهقة. تتضمن الباقة مشروبات بريميوم ومأكولات فاخرة من دون أي كلفة إضافية على الضيف.

أما فندق كونستانس برينس موريس فيشتهر بأجوائه الحميمة والراقية في جزيرة موريشيوس، ويتمتّع بموقع مثالي على الساحل الشرقي الهادئ للجزيرة. يعد الفندق ضيوفه بخدمة استثنائية ومساحات شاسعة تغمرك بالسكينة حتى تختبر تجربة لن تنساها أبداً. كما سيستمتع الضيوف هنا بمجموعة واسعة من التجارب سواء في البحر أو على أرض الجزيرة، إضافة إلى عشاء فاخر في مطعم “لو باراشوا” العائم في جزيرة موريشيوس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …