أبرز المميزات في شاشة العرض الديناميكية في هاتف Galaxy Note10

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة سامسونج مؤخراً هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10 والذي تم تصمميه لتمكين المستخدمين من إرضاء شغفهم والتعبير عن قدراتهم الإبداعية في كل يوم. ويتميز الهاتف الجديد بأدائه القوي وميزاته ووظائفه العملية والإبداعية التي تم تطويرها لمنح المستخدمين القدرة على العمل واللعب بمزيد من الحرية أكثر من أي وقت مضى. وتعتبر شاشة العرض الديناميكية واحدة من الإضافات الجديدة والمتميزة التي أدخلتها سامسونج، والتي وصفتها شركةDisplayMate بأنها أكثر شاشات الهواتف الذكية إبداعاً وقوة من حيث الأداء. ولمساعدتك في معرفة لماذا تعتبر هواتف Note10 الأفضل في فئتها، نقدم لك5 من أكثر ميزات شاشة العرض في الهاتف:

 

  1. مستوى عالٍ من القوة – لأول مرة على الإطلاق، يتوفر هاتف Note10 بحجمين اثنين يتميزان بمستوى عالٍ من القوة ليتناسب مع احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم المتفردة، حيث يأتي هاتف Note10  مع شاشة إنفينيتي سينمائية 6.3 بوصة بينما يأتي Note10+ مع أكبر شاشة عرض إنفينيتي في سلسلة هواتف Note بحجم 6.8 بوصة – ليصبح بإمكان المستخدمين باختيار الحجم الذي يناسبهم.

 

  1. تقنية عرض سينمائية لا متناهية  تتميز شاشة العرض في هاتف Note10 من نوع Dynamic AMOLED والحائزة على جوائز عدة بكونها مثالية في جميع ظروف الإضاءة. وسيستمتع المستخدمين بفضل شاشة AMOLED مع تقنية التصوير بالمدى الديناميكي HDR10+ وميزة تعيين درجة الألوان بشكل ديناميكي، بمستويات محسنة من التباين مع نطاق ألوان أوسع لتوفير تجربة عرض غامرة.

 

  1. الكتابة والرسم على الشاشة  تمنح الكتابة على الشاشة باستخدام قلم S Pen الجديد كلياً تجربة استخدام جديدة ومتميزة في هاتف Note10. ومع تفعيل خاصية Screen Off Memo، لن تحتاج إلى إلغاء قفل جهازك لكتابة ملاحظة سريعة، حيث يمكن للمستخدمين تدوين الملاحظات والرسم على الشاشة دون الحاجة إلى فتح تطبيق معين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد في تطبيق Samsung Notes إلى نص رقمي يمكن تحريره ومشاركته.

 

  1. شاشة عرض من الحافة إلى الحافة – بفضل شاشة العرض الممتدة على طول الجهاز والخالية من الحواف تقريباً، يمنح هاتف Note10 بتصميمه الأنيق والجميل المستخدمين تجربة عرض غامرة. إضافة إلى ذلك، تأتي شاشة العرض الديناميكية مع فتحة صغيرة واحدة مركزة للكاميرا الأمامية، بحيث تشغل مساحة صغيرة قدر الإمكان حتى يتمتع المستخدمون بمساحة أكبر للشاشة.

 

  1. قل وداعاً للتأثيرات الضارة للضوء الأزرق – منحت مؤسسة TÜV Rheinland، المعروفة عالمياً والتي تمنح شهادات اعتماد للأجهزة والتقنيات، هاتفي Galaxy Note10  وGalaxy Note10+ شهادة Eye Comfort “مريح للعين” بفضل قدرتهما على تقليل التأثيرات الضارة للضوء الأزرق بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سلسلة هواتف Note10 بوظيفة Bixby Routine التي تعمل على تحسين إعدادات الشاشة وسطوعها من خلال تعتيم الشاشة وتنشيط مرشح الضوء الأزرق وفقاً للوقت من اليوم. ويتيح ذلك للمستخدمين تجربة مشاهدة مريحة في أي وقت من اليوم بينما لا يزال بإمكانهم الحصول على أقصى استفادة من تقنية العرض الحائزة على جوائز عدة في Note10.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق كمبيوتر HP Elite Dragonfly رسمياً في السعودية

الرياض – سفاري نت  أعلنت HP اليوم عن إطلاق كمبيوتر HP Elite Dragonfly، الذي يعد …