استمتعوا بالهواء الطلق بكلوب فيستا ماري أيام نهاية الأسبوع خلال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

يعد  كلوب فيستا ماري المكان المناسب للاستمتاع والترفيه خلال شهر نوفمبر، مع  تزايد النشاطات التي تشهدها وجهة المطاعم والترفيه الحيوية في نخلة جميرا.

يوفر كلوب فيستا ماري فرصة الاستمتاع للجميع، بدءاً من الاستمتاع تحت الشمس بالمشاركة في إحدى أهم بطولات كرة الماء على الشاطئ، وصولاً إلى الأمسيات الرائعة التي تشعلها موسيقى دي جي مباشر في كل عطلة نهاية أسبوع.

ابدؤوا يومكم بالاستمتاع على شاطئ البحر: من 1 إلى 2 نوفمبر

استمتع بمشاهدة مباريات كرة الماء الشاطئية مجاناً والتي يستضيفها مطعم بريز بيتش جريل في الفترة من 1 وحتى 2 نوفمبر.

يتم تنظيم هذا الحدث على مدار يومين في حمام السباحة العائم لمطعم بريز بيتش جريل، تبدأ المباريات على الساعة  10 صباحاً كل يوم.

إضافة إلى ذلك، تشهد الوجهة المميزة مسابقة قوارب التنين بتاريخ 1 نوفمبرفي بريز بيتش جريل، والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين “جمعية الإمارات لقوارب التنين” و”سيرين للفعاليات” و”اتحاد الإمارات للشراع والتجديف”، حيث تشهد الفعالية استضافة العشرات من فرق قوارب التنين. من المقرر أن يبدأ السباق في الساعة 7.30 صباحاً وينتهي عند الساعة 5.20 مساءً، حيث يتم تنظيم حفل خاص لتوزيع الجوائز.

ومن بين الفعاليات التي سيستمتع بها زوار كلوب فيستا ماري، مباريات الركبي بين الساعة 8 صباحاً و 12 بعد الظهر على امتداد اليومين.

أجواء موسيقية رائعة: كل يوم سبت من 2 إلى 30 نوفمبر

يعد كلوب فيستا ماري مكاناً مثالياً لمشاهدة غروب الشمس والاستمتاع بأجواء نوفمبر الرائعة.

تنظم  الوجهة خمس فعاليات لمشاهدة غروب الشمس – فقرة واحدة كل يوم سبت من الشهر – حيث سيشتعل المنتزه الذي يبلغ طوله 120 مترًا على شاطئ البحر بالموسيقى الحية والأجواء الترفيهية مع الدي جي.

سيتم تنظيم الاحتفالات من 6 مساء وحتى 10 مساء كل يوم سبت في نوفمبر.

لمزيد من المعلومات حول كل هذه الفعاليات تابعوا The Pointe على وسائل التواصل الاجتماعي: FacebookThePointePalm؛ TwitterThePointePalm ؛ InstagramThePointePalm.Ends

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …