طيران الخليج تطلق رحلتها الافتتاحية إلى جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

احتفلت طيران الخليج بإطلاق أولى رحلاتها التي حملت رقم “GF144” إلى جزر المالديف، والتي انطلقت من مطار البحرين الدولي وحطّت في مطار فيلانا الدولي بالعاصمة ماليه.

وقد استُقبلت الرحلة الافتتاحية على متن طائرة من طراز “إيرباص 320 نيو” بتحية الماء التقليدية فور وصولها إلى المطار، وأُقيمت فعالية احتفالية بهذه المناسبة حضرها عدد من الشخصيات الهامة من الجانبين وممثلي وسائل الإعلام ووكالات السفر والسياحة.

وستقوم طيران الخليج بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز إيرباص 320 نيو على هذه الوجهة الجديدة، باحتوائها على أحدث التقنيات، تعتبر طائرة إيرباص 320 نيو صديقة للبيئة لإنتاجها انبعاثات منخفضة للوقود، في الحين الذي تم تزويدها فيه بأحدث مزايا راحة المقصورة لضمان تسيير الرحلات الممتعة والمريحة.

وبهذه المناسبة، قال فينسنت كوست رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج في الفعالية التي أقيمت في مطار فيلانا الدولي: “إنه لحدث رائع بالنسبة لنا أن نطير إلى المالديف للمرة الأولى، وهي الوجهة التي يقصدها مسافرونا على الدرجة الفاخرة، سواء كانوا من حديثي الزواج الذين يقضون شهر العسل هناك، أو من العائلات التي تبحث عن العطلات الاستثنائية الفارهة، مع خمس رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين وماليه، ومع ربط سلس عبر مركزنا الرئيس، نأمل أن تكون هذه الوجهة من الوجهات الرئيسة على شبكة وجهاتنا المتنامية”.

وبدوره، قال ابراهيم حريف القائم بأعمال رئيس قسم العمليات في مطار فيلانا الدولي: “إنه لشرف كبير أن تصبح طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أحدث شريك لنا، ونحن على ثقة من أن الناقلة ستضيف القيمة لعملياتنا وستعود بالفائدة على جزر المالديف في مجالي التجارة والسياحة، أشكر فريق طيران الخليج على إضافة مطار فيلانا الدولي على شبكة وجهات الناقلة، وأتمنى كل النجاح لطيران الخليج في مساعيها المستقبلية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران أديل يضيف ثلاث وجهات جديدة ويزيد أسطول الشركة إلى 14 طائرة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران أديل عن توسع كبير في حجم شبكة رحلاته …