مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل أولى رحلاته بين موسكو والإمارة

سفاري نت – متابعات

كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن إنطلاق أول رحلة جوية من موسكو إلى الإمارة، وجاء إطلاق تلك الرحلة جاء بالتعاون مع شركة “الاتحاد الدولي للسياحة- روسيا” التابعة لمجموعة “الاتحاد الدولي للسياحة”، إحدى شركات السفر الرائدة في العالم.

وقد حطّت الرحلة الأولى عبر خطوط أورال الجوية للموسم السياحي الشتوي 2019 – 2020 في مطار رأس الخيمة الدولي يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر المنصرم الساعة 18:50 قادمة من مطار دوموديدوفو موسكو وعلى متنها 220 مسافراً.

وتأتي الشراكة مع شركة “الاتحاد الدولي للسياحة- روسيا” انسجاماً مع الأعداد المتزايدة من زوار الإمارة القادمين من الأسواق الدولية الرئيسة بما فيها روسيا.

وشهدت الإمارة نمواً نسبته 5 بالمائة من إجمالي أعداد الزوار خلال العام الماضي حتى تاريخه، في حين شهد شهر أغسطس 2019 ذروة هذا النمو مع وصول أعداد الزوار إلى 117.995 زائر، وساهمت روسيا بشكل كبير في تسجيل هذا العدد القياسي من الزوار في شهر أغسطس، بنمو بلغت نسبته 25.3%.

وفي الوقت الحالي، يشغّل مطار رأس الخيمة الدولي رحلات من وإلى أكثر من 20 وجهة حول العالم، بما فيها براغ وموسكو ولوكسمبورغ ووارسو وروكلاف وكاتوفيتشي وبوزنان وبرنو والقاهرة وكاليكوت وبيشاور وجدة وإسلام أباد ولاهور، مما يؤكد على الشعبية المتنامية التي تتمتع بها الإمارة في الأسواق خارج المنطقة.

ومن جانب آخر، أطلقت شركة SkyUp Airlines الأوكرانية للطيران رحلة جديدة من مدينة لفيف الأوكرانية إلى مدينة الشارقة الإماراتية بصورة رسمية اعتباراً السبت 26 أكتوبر 2019، وكانت الشركة قد أعلنت في سبتمبر إطلاق عدد من الرحلات الجديدة من أوكرانيا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران أديل يضيف ثلاث وجهات جديدة ويزيد أسطول الشركة إلى 14 طائرة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة طيران أديل عن توسع كبير في حجم شبكة رحلاته …