فندق سوفيتل دبي داون تاون بحلته الجديدة يقدم إقامة عائلية مميزة

سفاري نت – متابعات

يرحب فندق سوفيتل دبي داون تاون الكائن في قلب دبي النابض بالمسافرين من مختلف الاهتمامات –  من رجال الأعمال من حول العالم إلى العائلات المحلية التي تبحث عن الراحة والاستجمام. وفي حلة جديدة يقدم الفندق الفرنسي لأول مرة مجموعة مخصصة من الأجنحة العائلية.

غرفة الأطفال Le Petit Prince – منزل العائلة خارج المنزل

تمتاز غرفةLe Petit Prince  الفاخرة والتي تعتبر الغرفة الأكثر اهتمامًا بالطفل والعائلة في دبي، بتجهيزها بصورة ذكية فهي مليئة بالمميزات التي تناسب العائلة وتضمن لها إقامة مميزة.

تحتوي غرفLe Petit Prince  على أسرّة بطابقين قابلة للطي مما يمكِّن للأطفال من إحياء ذكريات المخيمات الصيفية، في حين ينعم الأبوين بالاسترخاء والتمتع بإطلالة تخطف الأنفاس.

ويمكن تجهيز غرفة Le Petit Prince  بشكل مريح بحيث تناسب عائلة مكونة من خمسة أطفال (تحت سن 12 سنة) مع إضافة سرير عجلات أنيق.

وهنالك متسع في المكان ليطالع الأب الصحف باسترخاء ولتتناول الأم قهوتها وليجري الأطفال في الأرجاء لاكتشاف زوايا الجناح الخفية.

وتمتاز غرفةLe Petit Prince  الفاخرة بوجود تلفاز ذكي في زاوية الأطفال مع إمكانية توفير أقراص DVD عند الطلب إلى جانب سماعات رأس عند الطلب أيضًا. ومن خلال حرصنا على شعور الأطفال بالتسلية والاستمتاع طوال الوقت يمكن للأبوين قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الرسوم المتحركة.

يمكن لغرفة Le Petit Prince  أيضًا توفير حقائب سفر إضافية ورف إضافي للملابس.

ومع إضافة لمسة من الرفاهية على وقت الاستحمام، سيستمتع الأطفال بوقت الاستحمام بفضل الأرواب الناعمة والنعال المريحة ومجموعتين من مستلزمات العناية الشخصية من Lanvin.

يوفر فندق سوفيتل دبي داون تاون 10 غرف من هذا النوع في مختلف الطوابق.

رحلة مليئة بالمغامرات تنتظر الأطفال في ناديLe Petit Prince  للأطفال

يمتاز سوفيتل دبي داون تاون بوجود ناديLe Petit Prince  للأطفال في الطابق الخامس. ويمتاز النادي بمساحته الواسعة مما يتيح للأطفال قضاء ساعات من المرح مع كتب القصص والدمى والألعاب في أجواء ذات طابع خاص تطلق العنان لخيالهم. في ناديLe Petit Prince  يمكن لطفلك قضاء ساعات في الاستكشاف والذهاب في مغامرات من نسج القصص الخيالية!

سيقضي أطفالكم أوقات مليئة بالمرح في حين سيكون بإمكانكم الاستمتاع بالقهوة أو الذهاب إلى موعد مميز أو قضاء الوقت الذي تستحقونه بالاسترخاء بجانب حوض السباحة.

يفتح النادي أبوابه يوميًا من الساعة 9:00 ص إلى 6:00 م.

ممر ساحر إلى عالم الترفيه في دبي

من أبرز سمات فندق سوفيتل دبي داون تاون موقعه المركزي البارز. حيث يرتبط الفندق بدبي مول وهو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم عبر ممر معلّق مكيّف مما يجعل نزلاء الفندق أقرب ما يكونون إلى عالم الترفيه في دبي.

يمتاز دبي مول بمجموعة من خيارات الترفية التي تناسب جميع أفراد العائلة مما يجعل الفندق المكان الأمثل لإقامة العائلة.

كما يقع فندق سوفيتل دبي داون تاون بجوار برج خليفة، أطول برج في العالم، حيث يبعد الفندق 10 دقائق بالسيارة أو 11 دقيقة سيراً على الأقدام عن أحد أكثر المباني شهرة في العالم.

اصنعوا من أوقاتكم ذكريات لا تنسى مع فندق سوفيتل دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …