أمارا سبا يجعلك تستعيدي حيويتك وجمالك الطبيعي خلال هذا الشهر

سفاري نت – متابعات

تمتعي بأقصى درجات الاسترخاء والصفاء الذهني هذا الشهر مع الباقات الخاصة لجلسات التدليك في سبا أمارا الحائز على العديد من الجوائز والواقع وسط الحدائق الغنّاء لفندق بارك حياة دبي الذي سيأخذك في رحلة لتجديد الحيوية واستعادة النشاط.

جددي شباب بشرتك مع طقوس أمارا الخاصة، وتمتعي بجلسة التقشير المميزة باستخدام مكونات طبيعية بالكامل من مسحوق خشب الصندل، وملح البحر الميت، وزيت بذور العنب بالإضافة لزيت أمارا الخاص.

تمتعي بجلسة بتقشير الجسم لمدة 30 دقيقة لشد الجلد وتحسين الدورة الدموية، والتي تُختتم مع مساج أمارا لمدة 60 دقيقة لتخفيف التوتر وتشنج العضلات، لتكتمل التجربة بهدية مميزة تتيح لك الاعتناء ببشرتك حتى بعد الجلسة.

ولتجربة مفعمة بالاسترخاء يمكنك اختيار طقوس إعادة الحيوية للبشرة والمثالية للجلد المتعب من أشعة الشمس. بدءًا من لف الجسم بالكامل لمدة 45 دقيقة بغطاء مرطب غني بمكونات مضادة للأكسدة منها الألوا فيرا، والتي تتمتع بخصائص علاجية لتغذية البشرة وترطيبها وإعادة حيويتها، ثم تابعي هذه الرحلة مع 75 دقيقة مساج مع البلسم الحريري الذي يرطب بشرتك بعمق ليتركها ناعمة ونضرة.

اختتمي يومك بالتمتع بوصول كامل إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح وبحيرة اللاجون اللامتناهية التي تعد واحة في قلب بارك حياة دبي تؤدي مباشرة إلى شاطئ خاص جميل تكشف عن مناظر خلابة للخور وأفق دبي.

العرض: طقوس أمارا الخاصة – جلسة تقشير لـ 30 دقيقة تتبعها 60 دقيقة من مساج أمارا مع دخول ليوم كامل إلى النادي والمسبح واللاجون

المدة: 90 دقيقة

السعر: 825 درهم مع هدية مميزة

العرض: طقوس إعادة الحيوية – من لف الجسم بالكامل لمدة 45 دقيقة بغطاء مرطب يتبعه 75 دقيقة مساج مع دخول ليوم كامل إلى النادي والمسبح واللاجون

السعر: 950 درهم

أوقات العمل: 9 صباحًا – 10 مساءً

أوقات افتتاح اللاجون: 9 صباحًا – 7 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق جيه إيه ذا ريزورت يطلق عروض حصرية إحتفالاً بموسم الأعياد 2019

سفاري نت – متابعات إحتفالاً بموسم الأعياد 2019 يقدم جيه إيه ذا ريزورت في جبل علي باقة تجارب …