أمسية عالمية جديدة يشهدها موسم الرياض يوم 7 نوفمبر

سفاري نت – متابعات

سيكون زوار موسم الرياض على موعدٍ جديد مع “ليالي الرياض العالمية”، حين تجتمع 3 أذواقٍ موسيقية في ليلة واحدة، تجمع كلاً من الفنان عمرو دياب، ومغني الراب فرنش مونتانا، وثنائي منسقَي الأغاني ديميتري فيغاس ولايك مايك، وذلك يوم الخميس 7 نوفمبر 2019م على مسرح “محمد عبده” في منطقة “الرياض بوليفارد”.

 

وينال النجم العربي عمرو دياب شهرةً واسعة في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة بشكل عام، بسبب تفرده بلون موسيقي خاص، جعل أبرز أغانيه تتصدر قائمة الأعلى استماعاً في العديد من الدول العربية، كما يستعد “الهضبة” لطرح ألبومه القادم نهاية الشهر الحالي.

 

أما نجم الأمسية الآخر هو مغني الراب الأمريكي من أصل مغربي كريم خربوش الملقب بـ “فرنش مونتانا”، والذي أصدر قبل شهر من الآن أغنية Writing on the Wall، والتي تعاون من خلالها مع بوست مالون وكاردي بي، ووصل عدد مشاهداتها على موقع “يوتيوب” إلى 37 مليون مشاهد.

 

وستكون الفقرة الثالثة من الأمسية لثنائي منسقَي الأغاني (“دي جيه”) ديميتري فيغاس ولايك مايك، اللذين يتصدران قائمة أفضل 100 منسق أغاني في العالم لعام 2019 بحسب موقع ومجلة DJ Mag، وسيشعلان خشبة مسرح “محمد عبده” من خلال أفضل أغانيهما من موسيقى الرقص الإلكترونية.

 

ويشهد #موسم_الرياض تواجد أبرز الأسماء في عالم الموسيقى، إذ أصبح المهرجان الأول الذي يجمع أبرز نجوم الموسيقى في العالم في بقعةٍ واحدة، ويقدم لزواره ليالٍ وتجارب لا تنسى وتتناسب مع كافة الأذواق والشرائح.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع ب 48% خصومات لرواد حديقة الحيوانات بالعين

سفاري نت – متابعات تستقبل حديقة الحيوانات بالعين زوارها في الفترة مابين 01 – 29 …