مطعم سمبوسك يطلق مجموعة من العروض بمناسبة موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات

يحتفل “سمبوسك”، المطعم اللبناني الحائز على العديد من الجوائز، والذي يشتهر بذوقه البيروتي الرفيع وأشهى الأطباق اللبنانية التقليدية، تزامناً مع حلول الموسم الشتوي بإطلاق مجموعة من العروض المتنوعة لزواره يومياً وذلك بأجواء استثنائية في التراس الخارجي المميز والذي يشرف على الواجهة البحرية مما يتيح أمام الضيوف أجواءً مفعمةً بالمرح والترفيه.

إذ يضيف المطعم العديد من الأطباق الشهية الجديدة لقائمة الطعام والتي تشمل أصنافاً مثل الكبة النية، وطبق الشيف الخاص المكون من اليقطين المحشي بالأرز ولحم الغنم والمطهو على نار هادئة، بالإضافة إلى طبق السمكة المشوية. كما يسترجع مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي الأيام الخوالي، بعودة كلاسيكيات المطبخ العريق لبلاد الشام مساء كل يوم سبت.

وخلال “أيام زمان” يتم تحضير الطعام بالطريقة التقليدية العريقة للمطبخ الشرقي مع الانتباه للتفاصيل الدقيقة التي تثري هذه التجربة، حيث يقدم طبق الفتوش بمكوناته الطازجة، ومجموعة المقبلات الرائعة التي تتضمن النقانق وكبد الدجاج بدبس الرمان. ويوفر المطعم اللبناني أجواء مميزة لزواره لتقديم تجربة لا تنسى توفر لهم الاستمتاع أيام السبت، وذلك من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 4:00 عصراً، مقابل 280 درهم.

ولهواة الوجبات الصباحية، يقدم كذلك مطعم “سمبوسك” لضيوفه فرصة ذهبية للاستمتاع بقائمة “الإفطار الشامي” المحببة للكثيرين، والتي تشمل على عدد من الأطباق الرائعة مثل الفول المدمس والشكشوكة ومجموعة متنوعة من المربى وغيرها من الأصناف المفضلة. ويمكن للضيوف أيضًا تناول مناقيش الجبن أو الزعتر، والاستمتاع بطبق البليلة والجبن الحلوم.  ويقدم هذا الإفطار بوقت متأخر من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا، أيام الخميس مقابل 70 درهماً.

ويقدم المطعم اللبناني الشهير للضيوف قائمة “غداء عمل” جديدة مميزة تناسب جميع الأذواق وتشكل جواً مناسباً للعمل أو الاجتماعات، والتي يمكن تقديمها للضيوف والمجموعات المؤلفة من خمسة أشخاص أو أكثر بقيمة 140 درهماً من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:30 عصراً،

ولتذوق أفضل الأطباق المميزة، يمكن للضيوف اختيار قائمة “مختارات الشيف عماد” والمعدة بإشراف عماد زلوم رئيس الطهاة في المطعم، وذلك مقابل 280 درهمًا. تشمل هذه القائمة المأكولات اللبنانية الشهيرة بما فيها من أطباق المازة الساخنة والباردة التقليدية، علاوة على الطبق الرئيسي من المشويات المشكلة أو العرايس، وطبق من الحلوى يشمل البقلاوة أو القشطة مع العسل أو الفواكه الطازجة.

ولمحبي الغداء المتأخر؛ يقدم مطعم سمبوسك قائمة “أطباق المازة اللبنانية” مع الشيشة يومياً من الساعة 3:30 عصراً وحتى 7:00 مساءً مقابل 180 درهم للشخص طيلة أيام الأسبوع. وتشمل هذه القائمة المازة الباردة والساخنة مثل الحمص مع الطحينة، والمتبل، وسلطة الفتوش، والبابا غنوج، وسمبوسك الجبن. ويتم تقديم صحن المشاوي المشكل -الذي يشتهر به المطعم- كطبق رئيسي إلى جانب البطاطا المقلية وطبق من الفواكه الموسمية. أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الحصول على أطباق خفيفة، يمكنهم اعتماد قائمة طعام خاصة مقابل 70 درهماً شاملة الشيشة.

للحجز الاستعلام يمكن التواصل مع فندق روزوود أبوظبي على [email protected]أو الاتصال على +971 (0) 2 813 5550.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم ذا تاي كيتشن يطلق عروضًا مميزة وقت غروب الشمس

سفاري نت – متابعات تمتعوا من الساعة 5:30 وحتى 7:30 مساءً بالاسترخاء بعد يوم طويل …