استمتع بباقة تجربة المنتجع المثالية من منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع وشاطئ فيرمونت الفجيرة عن “تجربة المنتجع المثالية” ليستمتع المسافرون إلى الإمارات الشمالية بأشعة الشمس الساطعة على مدار العام والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتتيح حزمة “تجربة المنتجع المثالية” في فيرمونت عجمان ومنتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة عند الإقامة ليلتين على الأقل في أي من المنتجعين، ترقية مضمونة للغرفة منطقة مخصصة لتسجيل الوصول وسائل ترحيب خاصة في الغرفة مساج لمدة 30 دقيقة لكل شخص في ويلو ستريم سبا.

كما يتمتع الضيوف بميزة تناول الطعام في أي مطعم من مطاعم الفندق سواء كان مطعم بوفيه أو قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق، مع خدمة غير محدودة من المشروبات الغازية والعصائر طوال فترة الإقامة من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً.

ويتميز منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة بموقعه على سفوح جبال الحجر وسط مناظر بانورامية لخليج عمان، ويضم مرافق متعددة منها لافا نادي الشاطئ والذي يمتد على مساحة 2600 متر مربع وفيه مسبح واسع يمتد على مساحة 840 متر مربع تتوسطه ستة أحوض جاكوزي تحاكي الحمم البركانية.

بينما يقع فندق فيرمونت عجمان في موقع مثالي على الكورنيش الشاطئي، على مسافة 25 كيلو متر من مطار دبي الدولي، كما أن الفندق يقع على مسافة دقائق من متحف عجمان الوطني، ونادي الزوراء للجولف ذو الـ 18 حفرة والمحاط بمحمية طبيعية من أشجار المنغروف التي تعد موطناً لأكثر من 60 نوعاً من الطيور.

ونظراً لموقع إمارة الفجيرة المميز ما بين جزيرة مسندم والعاصمة العمانية مسقط، فهي تحظى بأهمية تاريخية كبيرة لما تضمه من مواقع أثرية، من بينها قلاع وحصون وأبراج مراقبة، بالإضافة إلى واحد من أقدم المساجد في دولة الإمارات العربية المتحدة “مسجد البدية” الذي تم تشييده في منتصف القرن الرابع عشر، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والينابيع الحارة في “عين المضب”، التي تقع في أعالي جبال الحجر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع SUN SIYAM IRU VELI يكشف عن تجربتين جديدتين رائعتين للضيوف بالمالديف

سفاري نت – متابعات من خلال توسيع مجموعته من ذكريات الجزيرة الرائعة، يقدم Sun Siyam …