أسباب السفر إلى توسكانا في موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات

تعد توسكانا الإيطالية واحدة من أجمل وجهات السفر على مدار العام، ولا يعد فصل الشتاء استثناء، إذ تبدو هذه المنطقة خلال هذا الفصل من العام أكثر هدوءا وروعة، فضلا عما تتمتع به أيضا من مشاهد ساحرة لا تقارن مع قلة من الحشود السياحية، ما يجعل من الشتاء هو الوقت المثالي لمشاهدة جميع المتاحف والمعالم الأثرية المميزة لتلك المنطقة الساحرة. وإليك المزيد من الأسباب التي تدفعك لزيارة توسكانا في الشتاء وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أسباب لزيارة توسكانا في الشتاء

أرخص أسعار الإقامة والنقل

عند السفر إلى توسكانا في الشتاء ، يمكنك توفير الكثير من المال مع الاستفادة من العروض الخاصة بالفنادق والشقق، كما تقدم جميع شركات الطيران منخفضة التكلفة خلال هذا الفصل من العام عروض رائعة، ما يمكنك من السفر إلى توسكانا بتكاليف قليلة، لاسيما إن كنت في رحلة بأوروبا .

قلة الحشود السياحية

تتمتع توسكانا في الشتاء بقلة أعداد السائحين بالمقارنة مع فصلي الربيع والصيف؛ بما في ذلك القرى الصغيرة والمدن مثل فلورنسا وسيينا، بيزا، أو لوكا، لذلك سيكون من الممتع لك عزيزي المسافر زيارة مناطق الجذب السياحي والمتاحف بعيدا عن الطوابير الطويلة، كما سيمكنك أيضا تناول الطعام في راحة ما بين أشهر مطاعم المنطقة.

الينابيع الساخنة

يمكنك عند زيارة توسكانا في الشتاء ، الاستمتاع بروعة الينابيع الحارة الدافئة والاسترخاء بينما يكون الجو باردًا في الخارج، وذلك سط المناظر الطبيعية الخلابة، إذ أن توسكانا هي المنطقة الإيطالية التي تضم أكبر عدد من الينابيع الساخنة البرية والحمامات الحرارية ومراكز المنتجعات الصحية الفاخرة.

وتعد مونتيكاتيني تيرمي مدينة سبا فاخرة وعصرية تقع غرب فلورنسا، وتتمتع بالعلاجات المتنوعة والمثالية للاسترخاء، فضلا عما تمتاز به أيضا من مباني ذات هندسة معمارية ساحرة.

التزحلق

إذا كنت تحب التزلج على الجليد ، فيمكنك التفكير في قضاء بضعة أيام في أحد منتجعات التزلج عند السياحة في توسكانا في الشتاء ، لاسيما وأن المنطقة تضم منحدرات تزلج رائعة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من كل جزء من المنطقة.

التسوق

 

كل عام في يناير يبدأ موسم التسوق في توسكانا، حيث توفر المنافذ والمراكز التجارية المتنوعة عروض رائعة حقًا على الملابس والعلامات التجارية والحقائب والعديد من المنتجات المحلية الرائعة، ما يعني أن السفر إلى توسكانا في الشتاء ، سيمنحك الفرصة لمزيد من التسوق وبأسعار معقولة.

زيارة متاحف توسكانا دون طوابير طويلة

يمكن أن تكون بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في توسكانا مزدحمة بعض الشيء خلال فصل الصيف، بما في ذلك متحف أوفيزي أو برج بيزا المائل أو برج الجرس جيوتو، وقد يستغرق الأمر للزيارة حوالي ساعتين، وهذا هو السبب في أن فصل الشتاء هو أفضل وقت لتجنب الطوابير المزعجة وزيارة مناطق الجذب السياحي في المدينة بهدوء.

الكرنفالات

من نهاية يناير وحتى نهاية فبراير ، يمكن للزوار الاستمتاع بعدد من الكرنفالات في العديد من مدن توسكانا، بما في ذلك كرنفال فياريجيو الشهير في منطقة فيرسيليا والذي يستمر لمدة خمسة أيام، إذ يتم تنظيم مجموعة لا تقارن من العروض على طول المتنزه الساحلي، بمشاركة الآلاف من السكان المحليين والسائحين .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. دليل سياحي كامل عند السفر إلى سنغافورة

سفاري نت – متابعات تمثل السياحة في سنغافورة مصدرا اقتصاديا مهما في البلاد، والتي تجذب السياح من …