الوطني الكويتي يطلق عروض استثنائية تشمل رحلات الكويتية والإمارات

سفاري نت – متابعات

اعلن بنك الكويت الوطني عن عروض موسمية استثنائية والتي تتضمن خصومات كبيرة تصل إلى 40% عند الشراء من المحلات التجارية المفضلة لدى عملاء البنك أو القيام بحجز فنادق أو رحلات طيران باستخدام بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة.

وتشمل أبرز الخصومات التي يقدمها البنك لعملائه الحصول على خصم تصل نسبته إلى 10% على حزمة الرحلات البحرية حول العالم المقدمة من “الإمارات للعطلات”، ويمكن للعملاء الحصول على خصم 10% من قيمة حجز رحلاتهم على الخطوط الجوية الكويتية على جميع الدرجات والوجهات، وذلك عند استخدامهم بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع.

كما يمكن للعملاء الحصول على استرجاع نقدي لغاية 5% على حجز الفنادق، الشقق والأماكن المميزة الأخرى للإقامة من خلال موقع “Booking.com” باستخدام الرابط المخصص لذلك www.booking.com/nbkcards.

وعلاوة على ذلك يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة، الحصول على على خصومات مميزة عند حجز السيارات من خلال تطبيق شركة “كريم Careem” والتي تصل إلى 40% على كل خدمة التوصيل (محددة بثلاث مرات شهريا) لمدة 30 يوما وذلك لمن يستخدم تطبيق الشركة لأول مرة من خلال الرمز الترويجي “NBKNEW” في كل من الكويت، والبحرين، وعمان.

فيما يحصل المستخدمون المسجلون على تطبيق “Careem” على خصم 25% على خدمة التوصيل (4 خدمات توصيل في الشهر) من خلال استخدام الرمز الترويجي “NBK” في كل من الكويت والبحرين وعمان والرمز الترويجي “NBKGCC” في الإمارات.

وتتضمن العروض أيضا الحصول على خصم يصل إلى 11% على الحجوزات لدى مجموعة مختارة من الفنادق للحجز خلال فترة الإقامة والتي لا تتعدى 31 أغسطس 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يطلق أكبر حوض أسماك في مطارات العالم

سفاري نت – متابعات كشف مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عن أكبر حوض أسماك في …