حديقة الإمارات للحيوانات تطلق مزيد من العروض الجذابة للزوار

سفاري نت – متابعات

تحتفل حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , يوم غد الأحد الموافق 10 نوفمبر، بمرور عشر سنوات على افتتاحها في عام 2009.
ودعت الزوار للانضمام اليها للمُشاركة في هذا الاحتفال الذي سيشهد الكثير من المغامرات المُثيرة مع الحيوانات والكثير من الأنشطة الترفيهية التي تحمل المُتعة لجميع أفراد العائلة.

وذكرت إدارة الحديقة ” سوف سيكون هناك المزيد للجميع, حيث سيتمّ توفير مجموعة من العروض والخصومات بمناسبة عيد الميلاد حتى تتمكن من الحصول على يوم من أروع أيام حياتك.

كما سيشارك جميع العاملين في الحديقة في الاحتفالات ويمكن للزائرين توقع مجموعة من العروض التقديمية المثيرة والاستعراضات الغريبة والكثير من المتعة. وللتأكد من راحتك وتفرّغك التام، ستقدم حديقة الإمارات للحيوانات سلسلة من الخصومات الحصرية في هذا اليوم،

وقالت إدارة الحديقة ” حرصاً منا على تمكنكم من مواصلة الاستمتاع بهذه المُناسبة، ستحصلون على خصم 15 ٪ في جميع مطاعم الحديقة .

حيث يمكن للعائلة بأكملها تناول وجباتها العالمية في مطعم “ذا هايد”، بجوار حديقة الحيوانات الأليفة والطاووس مباشرة، أو الاستمتاع بالمأكولات اليمنية التقليدية في مطعم “قصر التراث” داخل القرية التراثية أو الانغماس في النكهات العربية الغنية في مطعم “الدار”.

وللتأكد من عدم تفويتك لأية لحظة من تلك الذكريات الثمينة، ستحصل أيضاً على خصم بنسبة 25٪ على أي من الصور التي يلتقطها لك المصورون الخبراء. ومن منا لا يريد صورة احترافية له خلال إطعامه فرس النهر أو ركوبه الجمل؟ وكهدية إضافية أخيرة، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ على الكتب والألعاب الحصرية من سلسلة قصص حديقة الإمارات للحيوانات. يمكنك أخذ المغامرات والشخصيات من عائلة حديقة الإمارات للحيوانات إلى المنزل من خلال هذا السعر الخاص ومعرفة كل شيء عن فرس النهر هاري والزرافة جيفري، القرد مارسيل، الجمل غزيلة إضافة إلى الفيلة مادو ورادو. وهذه هي التحلية التي سيحبها الأطفال بالتأكيد!
الجذور والأجنحة

يقولون أن الأكثر نجاحاً قادرون على الجمع بين أمان الجذور ورؤية الأجنحة؛ مفهوم تمّ تجسيده باستمرار في حديقة الإمارات للحيوانات في كافة المناحي. هذا هو المكان الذي ولد من خلال حب الحيوانات والأسرة، وكذلك الرغبة في مشاركة عجائب الحياة البرية وحماية الأنواع المهددة بالانقراض مع الجمهور على أمل بناء تغيير حقيقي. ومع تأسيسها في أبوظبي من قبل الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، جسّدت حديقة الإمارات للحيوانات دائماً تراثها الغني وتقاليدها الثقافية بلمسات مُميّزة من العصر الحديث لإتاحة الفرصة أمام جمهور أوسع من تجربة كل ما تقدّمه الحديقة. ويواصل السكان المحليون والمقيمون على حدٍّ سواء بالتدفق خلال ساعات المساء إلى مطعم “الدار” التقليدي ومقهى النكهات المُفضّلة.

وتتطلّع إدارة حديقة الإمارات للحيوانات إلى المستقبل على الدوام، حيث ساهمت التجديدات التي اكتملت حديثاً في تغيير الطريقة التي تعمل بها حديقة الحيوان، وذلك تحقيقاً لمصالح كل من الزوار والحيوانات الأعزاء على قلبها. وستُسهم التوسعات المخطط لها في تعزيز مكانة الحديقة كموقعٍ جاذب لا بد من زيارته، وأن يكون المكان الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لاستضافة أنواع أماكن الإقامة الحيوانات البرية والتجارب الفريدة من نوعها. من خلال الجمع بين الماضي الغني والمستقبل المشرق، فإن حديقة الإمارات للحيوانات تُعدّ حقاً وجهة رائعة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها. لا يمكننا الانتظار لنرى ما تجلبه السنوات العشر القادمة!

إذا كنت ترغب في حجز التذاكر لزيارة حديقة الإمارات للحيوانات أو معرفة المزيد عن عروض الذكرى السنوية العاشرة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratesparkzooandresort.com
التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]
أو الاتصال على الرقم: 0000 501 02

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …