بالصور .. أفخم الجزر والمنتجعات حول العالم

سفاري نت – متابعات

يبحث كثيرون أثناء فترة عطلتهم عن أماكن هادئة بعيدًا عن الضوضاء ليقضوا بها إجازتهم خاصة التي تتميز بالطبيعة الخلابة، فإذا كنت من عشاق الجزر والشواطئ الجميلة، فقد تجد نفسك حائرًا أثناء الاختيار منها لكثرتها في العالم وفقا لموقع سيدي نت.
ففي الماضي لم يكن هناك سوى عدد محدود ومعروف فقط من الجزر التي تستطيع أن تتوجه إليها كي تقضي وقتًا مُمتعًا؛ لذا تجدها طوال الوقت مُكتظة بالسياح والراغبين في الابتعاد عن الصخب والضجيج، ولكن الأمر لم يعد كذلك، فقد بات هناك أكثر من جزيرة تستطيع أن تتوجه إليها لقضاء عطلة بعيدًا عن الضغوطات، ولكن يبقى السؤال أيٌّ منها ستختار لقضاء عطلتك بها؟
ونعرض لك مجموعة من أفضل الجزر التي تسمح لك بقضاء وقت ممتع، كما أنها تناسب هؤلاء الذين يبحثون عن الهدوء، ويريدون تصفية أذهانهم؛ ونوفر لك الوقت والجهد في البحث ونلخص لك أهم مميزاتها في التقرير التالي..
The Brando
يمتلكها الممثل الراحل “مارلون براندو”، الذي اشتُهر بتأدية أدوار رجل المافيا في فيلم “جود فازر”.
كان “براندو” أكثر حبًا للتأمل، لا يميل كثيرًا للانجذاب أمام الكاميرات، ويرغب في الاستمتاع بحياته كما يحلو له خلف الكاميرا.
وقع في غرام هذه الجزيرة وانبهر بها، وفُتن بمياهها المرجانية الصافية والظلال تحت نخيل جوز الهند، فقام بشرائها فورًا، وهي جزيرة تضم 35 فيلا ومناظر لا تقدر بثمن؛ حيث إنها أصبحت ملاذًا لكبار الفنانين والنجوم لعل أبرزهم الممثل الأمريكي الشهير “ليوناردو ديكابريو”.
Four Seasons Resort Lanai
كانت تلك الجزيرة من أكبر مصادر الحصول على الأناناس، ثم تحولت لجزيرة فاخرة المملوكة من قِبل البليونير “لاري اليسون”.
وهي عبارة عن فندق خمس نجوم محاطًا بالمحميات الطبيعية البحرية، الفنادق الفاخرة، وأراضي الغولف الواسعة، حيث أُقيم فيها حفل زفاف “بيل جيتس”.
Jumby Bay Island
اكتشفها كريستوفر كولومبوس عام 1934، وكان هذا الاكتشاف بمنزلة اكتشاف الجنة؛ حيث إن الجزيرة تشتهر برمالها البيضاء الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية.
وهي عبارة عن مكان مخبأ يُدعى “أنتيجوا” يمكنك الهروب إليه للاستمتاع بمياه الشاطئ وغرف ومساكن مجهزة تجهيزًا جيدًا، إضافة إلى طاقم عمل متخصص وحمامات سباحة على شاطئ البحر.
Velaa Private Island
هي جزيرة مختبئة على بُعد 116 ميلًا من عاصمة جزر المالديف، وموقعها وسط العديد من المسطحات المائية التي تُشعرك بأنك في الجنة.
كما أنها تحتوي على شواطئ لا مثيل لها، ومياه فوَّارة وديكور مُسْتَوحَى من البحر، كما يمكنك الغوص بها، وتحتوي أيضًا على وجهة يقضي فيها المسافرون وقتًا طويلًا في تسلق الصخور، ولعب التنس، والتجديف، والتزلج الهوائي.
The St. Regis Bora Bora Resort
من أرقى الجزر بالعالم، يلجأ إليها مجموعة من أشهر الفنانين بـ هوليوود أو من الطبقة الراقية مثل “جاستن بيبر”.
ويقال إن نيكول كيدمان قضت “شهر العسل” بها، كما أن الجزيرة محاطة بأشجار الصندل التي تعطي أجواءً مذهلة، إلى جانب مكانها المميز على المحيط الهادئ.
Fisher Island Club
تقع هذه الواحة الإستوائية قبالة ساحل ميامي، على بُعد رحلة بالعبارة من South Beach النابضة بالحياة والأنشطة في الهواء الطلق (بما في ذلك الغولف والتنس).
كما أن شواطئها جذابة ورمالها ستساعدك على الاسترخاء والاستمتاع بأشعة شمس جنوب فلوريدا.
Rosewood Little Dix Bay
عبارة عن منتجع يطل على البحر الكاريبي سوف يتم افتتاحه في مارس عام 2020، مجهز بجميع وسائل الترفيه، والاسترخاء حيث توجد به ثلاثة مطاعم مطلة على البحر، وسبا.
ويوفر لك إمكانية القيام بالكثير من الرحلات البحرية على مياه جزر فيرجن البريطانية الفيروزية.
Four Seasons Maldives Private Island at Voavah
أول ملاذ تابع لليونسكو للهروب إليه في العالم؛ فهو عبارة عن منتجع أخَّاذ ينقلك إلى عزلة بمستوى آخر، مع سبعة أماكن إقامة فقط.
فلا تقلق بشأن الحشود أو الضجة به؛ فإن الجانب السلبي الوحيد به وجود ملعب به تبلغ مساحته خمسة أفدنة، ما يمنعك من وجود أي شخص يشاركك غروب الشمس.
Little Palm Island Resort & Spa
تعد واحة “فلوريدا كيز”، التي تم تجديدها وسيعُاد افتتاحها في أبريل 2020، مثالاً للحياة في الجزيرة.
تحتوي على مسارات من الصدف تؤدي إلى أكواخ ذات سقف من القش به حمام سباحة، كما أنها مطلة على المحيط.
كما أنك ستجد بها الغزلان النادرة والعديد من الحيوانات البرية الأخرى، التي ستراها منطلقة في الملاعب الواسعة، وتبلغ مساحتها 5.5 فدان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسباب السفر التي تدفعك للسفر إلى جزيرة سيفنوس اليونانية

سفاري نت –  متابعات مع شواطىء رائعة، وأماكن ممتعة، وفرص عدة لتناول أشهى المأكولات ما …