بالصور .. افضل و ارخص الفنادق دبي شارع الشيخ زايد لعام 2019

سفاري نت – متابعات

شارع الشيخ زايد هو واحد أشهر شوارع دبي وأكثرها ازدحامًا، كما أنه من أرقى مناطق دبي التي تضم بالتبعية عشرات من فنادق الإمارات الفخمة والأبراج السكنية الشاهقة التي تصطّف على جوانب الشارع الشهير فتُلامس متاجره ومطاعمه ومراكز الأعمال والتسوّق العملاقة وفقا لموقع رحلاتك.

ولكون الشارع بمثابة منطقة رئيسية للإقامة والسياحة في دبي ونظرًا لوجود العديد من نقاط توّقف الحافلات وسهولة المواصلات التي تجوب أنحاء دبي في وقت قياسي، فإن الكثير من المسافرون إلى دبي يبحثون عن فنادق دبي شارع الشيخ زايد تتناسب مع ميزانيتهم وتُوّفر في الوقت نفسه احتياجاتهم من المرافق والخدمات.

وإن كُنت واحد ممّن يبحثون عن ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد فإليك قائمة مُتكاملة تضم ارخص فنادق دبي بشارع الشيخ زايد من حيث المُميّزات، الإيجابيات والسلبيات كما رآها نُزلائهم.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يضم شارع الشيخ زايد دبي عشرات من فنادق دبي المُتنوّعة والمُتفاوتة في الخدمات وكذلك الأسعار والتي تُلائم مُختلف الأذواق والميزانيات، منها المثالي للعائلات خلال عطلاتها السياحية ومنها ما يتناسب مع الشباب وغيرها، ويُمكن حصر ارخص الفنادق في هذا الشارع على النحو التالي:

فندق ايبس البرشاء دبي 

من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد كما أنه من فنادق دبي 3 نجوم التي تتمتّع بموقع حيوي وتصاميم عصرية للغُرف، يُوّفر الفندق لنُزلائه العديد من المرافق والخدمات عالية الجودة، أبرزها خدمات نقل للمطار والنقل ذهاباً وإياباً برسوم إضافية، خدمات إنترنت وصفّ السيارات بالمجان.

يقع الفندق على بُعد مسافة 550 متر عن مستشفى الزهراء، 3 دقائق عن محطة مترو شرف دي جي، 3.6 كم عن مول الإمارات، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 32.1 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لاقى الفندق استحسان الزوّار بدرجة جيّد من كافة النواحي، وبالأخص من حيث الموقع، أداء طاقم العمل، ومُستوى النظافة، وخدمات الإنترنت.

واتفق بعض النُزلاء على أن سعر الخدمات مُناسب جداً، بينما اشتكى البعض من صِغر حجم الغُرف.

فندق ايبيس دبي مول الامارات 

من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد ويُصنّف كذلك كأحد افضل فنادق دبي 3 نجوم حيث يبعد خطوات من مول الامارات، بالإضافة إلى توفيره صالة لياقة وسبا، حجز بطاقات للتزلج، خدمات النقل للمطار برسوم إضافية، إنترنت وصف السيارات بالمجان.

يقع الفندق على بعد مسافة 700 متر سيراً على الأقدام من مول الإمارات، 900 متر عن سكي دبي، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 29.9 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييماتٍ جيّدة من حيث موقعه القريب من مول الامارات، تعاون طاقم العمل، مُستوى النظافة العام، جودة الواي فاي المجاني، والقيمة مُقابل المال.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق رقم واحد دبي

الاسم وحده يكفي للتعبير عن رُقي وفخامة هذا الفندق، فبالإضافة أنه من افضل فنادق رخيصة في دبي شارع الشيخ زايد يُوّفر أيضًا وحدات إقامة تعمل بنظام الخدمة الذاتية تحتوي على غُرف عائلية وأجنحة أنيقة مُكيّفة مع مطبخ كامل التجهيزات

كما يوفر مرافق لكبار الشخصيات وذوي الاحتياجات الخاصة، نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، تغطية إنترنت وموقف سيارات مجانيين.

يقع فندق رقم واحد دبي على بُعد مسافة 4.2 كم عن مركز دبي المالي العالمي، 8 دقائق عن برج خليفة، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 19.1 كم عن الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ جيّدة من حيث الموقع المُتميّز، سرعة الاستجابة من الموظفين وحُسن استقبالهم، مُستوى النظافة العام، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة.

فندق هوليدي ان دبي الصفا

يُعتبر فندق هوليدي ان دبي الصفا من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد نجمتين ويتميّز بموقعه القريب من حديقة الصفا وتوفيره مجانية النقل إلى شاطئ الجميرا دبي، وما يُقدّمه من مساحاتٍ كاملة التجهيزات لإقامة مُريحة بلمسات عصرية، مع مطبخ مُجهّز بالكامل، أريكة ومنطقة جلوس.

من حيث وسائل الترفيه يُوّفر هوليدي ان دبي الصفا مطعم أنيق، مقهى مع سبا ومركز لياقة بدنية، حمامات بخار، خدمات وبرامج خاصة بالعائلات والأطفال، خدمة إنترنت مجانية في كافة أرجاء المكان.

يقع الفندق على طريق الشيخ زايد وعلى بُعد مسافة 3.9 كم من حديقة الصفا، 19.9 كم عن مطار دبي الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز هوليدي ان دبي الصفا على إعجاب الزوّار بمُعدّل جيّد جداً من عِدة نواحي أهمها تعاون طاقم العمل، الموقع، مُستوى النظافة، وباعتباره من فنادق رخيصة في شارع الشيخ زايد .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات  يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية …