افتتاح مطعم مينا المتخصص بمطبخ المشرق العربي في فندق شذا الرياض

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق شذا الرياض، الحائز على جائزة السفر العالمية للمساكن الفندقية الرائدة في المملكة العربية السعودية 2019، عن افتتاح مطعم مينا الذي يتميز بأجوائه الساحرة، ليقدم لضيوفه وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

 

ويتخصص مطعم مينا الذي يتميز بتصميمه الأنيق والعصري في أطباق المشرق العربي التي يقدمها عبر محطات عمل لطهاة من المنطقة، والذين يتفننون في إعداد ابتكاراتهم من الأطباق المتفردة ليقدموها لضيوفهم.

 

وتتيح قائمة الطعام للضيوف الاستمتاع بخيارات متنوعة من أشهى وأشهر الأطباق من لبنان والأردن وفلسطين وسوريا وأرمينا، والتي يعدها الطهاة باستخدام مكونات تقليدية ووصفات عصرية ولكنها تحافظ في الوقت نفسه على الأصالة والعراقة.

 

وقال أحمد الأدهم، مدير المطاعم بشذا الرياض، “مينا هو مطعمنا المتخصص في أطباق المشرق العربي، ويقدم لرواده تجربة استثنائية تميزها روعة الأطباق التي تشبع العين أولاً، والتي يقدمها خبراء بارعون في فنون تزيين الأطباق. والطبق المميز لمطعم مينا هو شبكة الصياد الذي يقدمه الطاهي على منضدة الضيف بعرض مسرحي متفرد يعبر عن أرقى فنون تقديم الطعام.”

 

وتكتمل قائمة الطعام الشهية بمجموعة واسعة من المشروبات والموكتيلات المبتكرة التي تشمل الرمان وماء الورد والبقدونس وبذور عباد الشمس.

 

ويستقبل مطعم مينا ضيوفه من الأفراد والعائلات، كما يوفر بيئة مثالية لإقامة المناسبات الاجتماعية وتنظيم فعاليات غداء وعشاء العمل لقطاع الأعمال.

 

ويمكن للمطعم استقبال 80 ضيفاً، كما يحتوي على أماكن خاصة للعائلات أو الافراد لضمان الخصوصية، إلى جانب ثلاث غرف خاصة للعائلات.

 

ويمكن للضيوف ممن يرغبون في الاستمتاع بنكهات مميزة زيارة الفندق لتناول وجبة الإفطار في بوفيه مفتوح من الساعة 06:30 وحتى 10:30 صباحاً، كما يمكنهم اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الطعام الخاصة بكل من وجبتي الغداء من الساعة 01:00 ظهراً وحتى 04:00 عصراً، ووجبة العشاء من الساعة 07:30 مساءً إلى 11:30 قبل منتصف الليل.

 

ويعد فندق شذا الرياض أحدث وجهة للضيافة في العاصمة الرياض، والخيار المفضل للضيوف المتطلعين لبيئة ضيافة فارهة وهادئة بعيدًا عن صخب العالم الخارجي، حيث الاستجمام والأجواء الترحيبية، والاستمتاع بالراحة الفاخرة مع تلبية كافة احتياجاتهم بعناية فائقة.

 

يقع فندق شذا الرياض في قلب المركز المالي الجديد في الرياض، بالقرب من مسجد الراجحي الشهير، ويضم 205 مسكناً مجهزة بطريقة رائعة، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات الضيوف ممن يعتزمون الإقامة لفترات طويلة. وتحتوي الغرف الفسيحة والفاخرة على خزائن ملابس ومطبخ صغير مجهز بالكامل، مما يجعلها مثالية للعزاب والعائلات الصغيرة أو الكبيرة، ومثالية كذلك للذين يقيمون في الرياض أو المدن المحيطة بها مثل القصيم والخرج، ممن يرغبون في الاستمتاع بعطلة رائعة دون السفر بعيداً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض مطعم سي تيست إحتفالاً بليلة رأس السنة 2020

سفاري نت – متابعات يقدم مطعم سي تيست الواقع فيفندق سنترو البرشاء دبي بوفيه عشاء شهي إحتفالاً بليلة …