بالصور .. دليل سياحي كامل عند السفر إلى سنغافورة

سفاري نت – متابعات

تمثل السياحة في سنغافورة مصدرا اقتصاديا مهما في البلاد، والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، والذي يصل أعدادهم ضعف عدد سكان سنغافورة نفسها، وتضم سنغافورة العديد من الأماكن السياحية والترفيهية، كما تشتهر بانخفاض معدل الجريمة وهو من أهم العوامل التي تجذب الزوار لـ السياحة في سنغافورة، بالإضافة إلى مزيجها الثقافي الذي يجمع بين الثقافة الآسيوية والثقافة الأوروبية وفقا لموقع الرجل.

وتعد سنغافورة واحدة من وجهات السفر المثالية لعطلات العائلات أيضا، حيث تتميز بالتنوع السياحي وأنشطتها الترفيهية وإذا كنت تفكر في السياحة في سنغافورة نقدم لك عزيزي القارئ مجموعة من النصائح الهامة عند السفر و السياحة في سنغافورة لقضاء عطلة مميزة لا تنسى..

الإقامة

تعد سنغافورة من البلاد مرتفعة التكاليف بفضل اقتصادها المرتفع ولعل السكن من الأمور المهمة التي تشغل بال الكثيرين عند السفر و السياحة في سنغافورة حيث إنه من الأمور التي تستنفذ جزءا كبيرا من ميزانية السفر .

ومن أهم النصائح عند السفر و السياحة في سنغافورة  البحث عن أفضل أماكن الإقامة في سنغافورة ذات السعر المعقول والمناسب إلى ميزانيتك، فمن خلال مواقع حجز الفنادق يمكن المقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسب ميزانيتك منها.

كما يمكن الحجز في نزل الشباب بدلا من الإقامة في الفنادق الفاخرة غالية الأسعار، حيث يمكنك حجز غرقة أو سرير في إحدى نزل الشباب أو الفنادق الصغيرة، والتي تنتشر في مختلف أنحاء سنغافورة والتي توفر إقامة مريحة ولإفطار مجاني وخدمة wifi مجانية فضلا عن قيامهم بمساعدتك خلال سفرك في التعرف على أفضل الأماكن السياحية.

وتتمثل أبرز هذه النزل التي يمكنك حجز غرفة بها بأقل الأسعار في نزلBunc ، نزل Footprints ، ونزل Fisher BnB.

استمتع بمناطق الجذب المجانية

 

هناك العديد من المناطق الجاذبة لـ السياحة في سنغافورة وتختلف ما بين الأماكن المجانية والأماكن التي تحتاج إلى شراء تذكرة لدخولها، وتقدم سنغافورة عددا كبيرا من الأنشطة المجانية لزائريها، والتي لا تحتاج لميزانية كبيرة ما سيجعلك تزور عددا كبيرا من الأماكن بدون دفع الكثير من الأموال إلى جانب الاستمتاع بأوقات رائعة.

ومن الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها مجانا المحميات الطبيعية والمتنزهات العامة المجانية ذات المساحات الخضراء الرائعة، فضلا عن زيارة المعابد واكتشاف الأحياء والاستمتاع بمناظر المدينة الرائعة، كما يمكنك حضور الحفلات المجانية ليلا.

استكشف سنغافورة سيرا على الأقدام

تعد تكاليف الانتقال داخل سنغافورة من التكاليف العالية وينصح بإستخدام القطار الحديث، نظراً لأنه قليل التكلفة، وسريع ومكيف، حيث إن الانتقال عن طريق سيارات الأجرة، عالي التكلفة. وذلك في حالة الرحلات الطويلة.

بالنسبة للرحلات القصيرة المسافة يمكن استكشاف المدينة سيرا على الأقدام والذي يتيح لك الفرصة اكتشاف سنغافورة وأضيق الشوارع بها والشوارع المتعرجة والاستمتاع برحلة ترفيهية رائعة ليس لها مثيل.

تجنب التدخين في الأماكن العامة

يعد التدخين من العادات غير المسموح بها في الأماكن العامة في معظم البلدان حول العالم وفي سنغافورة على وجه الخصوص يعتبر التدخين عملاً غير قانوني في معظم الأماكن العامة في سنغافورة والذي يمكن أن يتسبب لك في بعض المشكلات أو في دفع الغرامات المالية، لذا لا تحاول التدخين أو إطفاء السجائر في الحافلات العامة والمصاعد، وسيارات الأجرة، ودور السينما، والمسارح، أو أي المكاتب الحكومية المكيفة والمطاعم ومراكز التسوق حتى لا تتعرض لأي غرامة مالية قد تصل إلى ألف دولار.

لا تشترِ زجاجات المياه المعدنية

من النصائح الهامة عند السفر إلى سنغافورة هو عدم شراء زجاجات المياه المعدنية حيث يمكن الشرب من مياه الصنبور العادية والتي تتميز بأنها نقية وعذبة وآمنة، وإذا كنت ترغب في السياحة في سنغافورة بميزانية محدودة، فيمكنك استخدام مياه الصنبور، كما يمكنك إعادة ملء الزجاجات الفارغة واستخدامها خلال جولتك خارج الفندق، وتأتي هذه النصيحة من أبرز النصائح التي ستوفر عليك الكثير من الأموال خلال السياحة في سنغافورة .

التسوق من الأسواق المحلية بالشارع

يعتبر التسوق من الأنشطة الأكثر متعة في سنغافورة، والتي عليك القيام بها حتى وإن كانت ميزانيتك محدودة للغاية، ففي هذه الحالة يمكنك زيارة الأسواق المحلية التي تملأ شوارع سنغافورة، حيث يمكنك الحصول على الكثير من السلع والمنتجات مثل الإكسسوارات والملابس التقليدية والهدايا التذكارية والحقائب والفساتين العصرية بأقل الأسعار، وذلك من خلال الكثير من الأسواق المحلية مثل Chinatown Street Market، So Galem Market،  Bugis Market ، Little Indian arcade، جميعها أسواق توفر لك تجربة رائعة من التسوق بأسعار اقتصادية.

المطاعم

لا تكتمل السياحة في سنغافورة دون تجربة أكلات المطبخ الآسيوي الأصيل وإذا رغبت في تناول الوجبات المحلية الرائعة خلال رحلتك، وللاستمتاع بهذه التجربة بأقل الأسعار بما يتوافق مع ميزانيتك الاقتصادية، فيمكنك تناول الأطعمة المحلية الشهية من خلال الأكشاك المتوافرة في الشوارع المليئة بالحيوية أو قاعات الطعام العامة عوضا عن تناولها في المطاعم الفاخرة، فيمكنك الاستمتاع بمحلات الطعام الصاخبة الني تمتلئ بجميع أنواع الطعام الشهية الحلو منها والحار بأقل الأسعار وأشهى الأطعمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …