تجنب الأخطاء الشائعة التي يقع فيها البعض قبل الرحلات الجوية

سفاري نت – متابعات

يقع بعض المسافرين في أخطاء شائعة خلال استعداداتهم لرحلاتهم الجوية، نتيجة لعدم تخطيطهم بشكل جيد لخطوات وإجراءات السفر وفقا لموقع الرجل.

أخطاء المسافرين قبل ركوب الطائرة

من بين هذه الأخطاء التي يقعون بها هي عدم تنظيم الوقت والحرص على التواجد بالمطار قبل موعد الطائرة المحدد بساعتين، حيث لا بد من وضع جدول بالتحركات والمواعيد في يوم السفر.

كما يلجأ البعض إلى وضع أوراقهم الشخصية والمستندات الرسمية الهامة في حقيبة يد صغيرة اعتقادا منهم أنهم يحافظون عليها بهذه الطريقة، إلا أنه في حقيقة الأمر فإن هذه الخطوة تجعلهم أكثر عرضة للسرقة أو فقدانها في أي مكان.

ممارسة خاطئة يقع بها المسافرون

ومن بين الممارسات الخاطئة التي يقوم بها البعض ، هي قضاء الليل في المطار لحين موعد طائرتهم في صباح اليوم التالي، حيث إن ذلك يجعلهم أكثر إرهاقًا نتيجة لعدم حصولهم على القسط الكافي من النوم.

ويغفل البعض أيضا الاطلاع على الجدول الزمني للحافلات العامة التي تنقله إلى المطار، وهو ما قد يعرضهم للتأخر على موعد إقلاع طائرتهم، لذا لابد من الاطلاع على البدائل المتاحة لاستغلالها في حال حدوث أي أمر طارئ للحافلة الأساسية.

ينصح أيضا بالتأكيد على حجز الرحلة الجوية من خلال الإنترنت، حيث إن التسجل أونلاين يوفر الكثير من المال والمجهود ، حيث تعمد بعض الشركات على تقديم عروض وتخفيضات لجذب عملائها للحجز أونلاين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على ما يحدث لحقائبك بعد تسليمها في المطار

سفاري نت – متابعات أظهر مقطع فيديو نشره مدون سفر، كيف يتم التعامل مع الحقائب …