كونراد المالديف جزيرة رانغالي يكشف عن فيلات محدثة استعدادًا لموسم العطلات

سفاري نت – متابعات

يعيد كونراد المالديف جزيرة رانغالي، الوجهة الفاخرة الواقعة وسط الطبيعة الخلابة لجزيرة رانغالي المالديفية، تصميم مجموعة فريدة من فيلات المنتجع. وتزامنًا مع قرب موسم الأعياد، يقدم المنتجع، بحلول شهر ديسمبر المقبل، خمس فئات جديدة للغرف تتضمن فيلات الديلوكس الشاطئية بغرفتي نوم، وفيلات غراند الواقعة فوق الماء، وفيلات غراند الواقعة فوق الماء مع مسبح، وفيلات غراند الواقعة فوق الماء بغرفتي نوم، وفيلات غراند الواقعة فوق الماء مع مسبح والتي تضم غرفتي نوم، داعيًا الضيوف من العائلات والمجموعات الكبيرة والأزواج على حد سواء للتمتع بالإقامة في إحدى هذه الفيلات وفقًا لاحتياجاتهم وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وحول ذلك، قال ستيفانو روزا، المدير العام لكونراد المالديف جزيرة رانغالي: “إن تجربة الضيافة المبتكرة والرائدة التي نقدمها ونحرص فيها على تلبية مختلف أذواق الضيوف واحتياجاتهم هي حجر الأساس في نهج المنتجع. ونحن سعداء بالكشف عن فئات الفلل الجديدة لضيوفنا المميزين، وهو ما يعبّر عن التزامنا بقيادة تجارب السفر في جزر المالديف كما أنه يمثّل بداية فصل جديد من التاريخ الذي نكتبه في منتجع الجزيرة هذا”.

وتم تجديد فيلات الديلوكس الشاطئية على مدار العامين الماضي والحالي، فيما تم مؤخرًا تحويل مجموعة من الفيلات إلى فيلات ديلوكس فاخرة جديدة من غرفتي نوم لتوفير مساحة مثالية لمختلف أغراض العطل.

وتتسم الفيلات الشاطئية الفاخرة المؤلفة من غرفتي نوم بديكور جديد مع حديقة خاصة، ومسبح وحمام داخلي مع مغاسل مزدوجة، ودش مطري خاص في الهواء الطلق، ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بدخول الإضاءة الطبيعية.

وتقع الفيلات وسط الطبيعة الاستوائية وتتمتع بميزة خاصة هي غرفة النوم الثانية بجوار الفيلا الرئيسية والتي تم تصميمها لاستيعاب غرفة نوم توأم مع نوافذ زجاجية على طول الحائط.

وبالإضافة إلى الفيلات الشاطئية المؤلفة من غرفتي نوم، يعيد كونراد المالديف رانغالي تصميم فيلات ريتريت ووتر بنوعيها من فيلا غراند الواقعة فوق الماء ووتر وفيلا غراند الواقعة فوق الماء مع المسبح. وترتكز هذه الفيلات فوق مياه المحيط متيحة للضيوف اكتشاف المعنى الحقيقي لتجربة العيش في الخارج وضمن الفيلا.

وتضم الفيلات غرفة معيشة كبيرة، يمكن تحويلها إلى غرفة نوم ثانية، فيما تكشف عن إطلالات على المنصة الخارجية حيث يوجد جاكوزي أو مسبح. وتقع الفيلات في سبا ريتريت على بعد 100 متر عن طرف جزيرة رنغالي فينولهو الرئيسية وتضم تراسات مطلة على مياه المحيط الهندي وجزيرة رانغالي الثانية.

كما ستتحول الفيلات العائلية الواقعة فوق الماء إلى نوعين من الفيلات سيكون تصميم أماكن الإقامة المؤلفة من غرفتي نوم مشابهًا لفيلات غراند، ولكن مع غرفتي نوم بدلاً من غرفة واحدة لاستضافة الأعداد الكبيرة من الضيوف. وتقع الفيلات على ركائز فوق مياه المحيط الهندي، وتوفر إطلالات إما على البحيرة أو المحيط ومنظر غروب الشمس أو جهة الشروق ويمكن أن تستوعب أربعة أشخاص كحد أقصى من شخصين بالغين وطفلين أو أربعة بالغين.

وإضافة إلى الفيلات الجديدة، تحتفل موراكا بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحها هذا الشهر، وقد صُمم هذا المسكن الأول من نوعه والذي يضم مساحات للمعيشة فوق سطح البحر وتحت الماء لاستضافة حتى الضيوف من العائلات ومجموعات الأصدقاء التي يصل عددها إلى تسعة ضيوف. وإلى جانب الخدمات الاستثنائية من الطاهي الخاص وفريق الخدم والمربية، تقدم موراكا تجربة غامرة بكل معنى الكلمة تتيح للضيوف اختبار جزر المالديف من منظور جديد.

ويضيف يوجي يامازاكي، مدير شركة الهندسة المعمارية يوجي يامازاكي في نيويورك، والتي تعاون معها المنتجع لتصميم شقة موراكا، لمسته الخاصة التي تجمع البساطة والفخامة. وتتسم الفيلات بطابع بسيط يمنح مساحة وجوًا طبيعيًا ومشرقًا بهدف التركيز على جمال الطبيعة الخارجية، وسيعمل التصميم الجديد على تعزيز الإحساس بالانسجام مع البيئة المحيطة موفرًا خصوصية مطلقة.

ويعتزم المنتجع الواقع ضمن جزيرتين متصلتين عبر ممر فوق الماء، الإعلان عن تحسينات إضافية العام المقبل، مقدمًا لضيوفه الوجهة المالديفية بخيارات غير محدودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات  يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية …