مسرحية “بيتر بان” تتواجد في موسم الرياض بعرض يجمع أفراد العائلة

سفاري نت – متابعات

تواصل مسرحية “بيتر بان” عروضها الشيقة لزوار #موسم_الرياض في منطقة “واجهة الرياض” وتحديداً على مسرح القاعة الحمراء بجامعة الأميرة نورة، حيث تستمر عروض المسرحية الموسيقية الممتعة حتى 23 نوفمبر 2019م.

 

وتقدم المسرحية التي تناسب كافة الفئات العمرية، عرضاً متقناً من 16 لوحة مسرحية، تُدمج فيه القصة مع الموسيقى والإضاءة، وهو ما جعل المسرحية تستمر في عروضها منذ عام 1911م وحتى الآن، إذ تستخدم فيها أحدث التقنيات المسرحية التي تجعل الحضور يتفاعل بشكل كبير مع شخصية الولد الشقي “بيتر بان”، الذي يخوض مغامراته على أرض جزيرة نيفرلاند السحرية، برفقة عصابة الأطفال Lost Boys.

 

وتعد مسرحية “بيتر بان” أحد روائع الروائي والكاتب المسرحي الأسكوتلندي جيمس ماثيو باري، حيث كتبت لطفلين بطلبٍ من والدهما حتى يستمتعان بالقصص قبل نومهما، لكنها أصبحت الآن تجوب العالم أجمع بسبب إخراجها المسرحي الذي يواكب حبكة الرواية والقصة.

 

ويسعى #موسم_الرياض من خلال جلب مثل هذه الأعمال الخالدة، إلى توفير تنوعٍ ثقافي وترفيهي من حول العالم، ليتيح لزواره التعرف عليها ومعايشتها، إذ تشهد منطقة “واجهة الرياض” التي تقام عليها عروض “بيتر بان” المسرحية، إقامة عددٍ من العروض العالمية، مثل: سيرك دو سوليه، وويزرد أوف أوز، وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …