جولة عالمية احتفالاً بموسم الأعياد في فنادق ومنتجعات أنانتارا

سفاري نت – متابعات

تعتزم فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا في موسم الأعياد المقبل نشر الروح الاحتفالية في شتى أنحاء المعمورة. سيكون المسافرون على موعد مع تجارب لا تُنتسى وولائم احتفالية شهية في وجهات استثنائية تحوّل الأحلام إلى حقيقة، بدءاً من ملاذات سريلانكا النابضة بالألوان والرمال الصحارى العربية الأسطورية، وصولاً إلى الجزر الخاصة الخلابة في المحيط الهندي والجواهر الثقافية العريقة في آسيا.

ننشر فرح الأعياد حول العالم

يقيم منتجع ومخيم الفيل المثلث الذهبي بإدارة أنانتارا، تجربة المشي مع العمالقة عشية العيد وسط الغابة في أجواء تجمع بين زينة العيد التقليدية ومزايا حضارة المنطقة الشمالية في تايلاند. سيتسنّى للضيوف خوض تجربة من العمر فيما يتنزهون بين الفيلة العملاقة واللطيفة، يلي ذلك حفل استقبال مليء بالمرح عشية العيد وسترتفع كؤوس المشروبات الفاخرة حول موقدة النار في استراحة أليفانت الرائعة.

وما يضفي روعةً على ديكور العيد في أنانتارا هي أشجار العيد المزيّنة بذوق رفيع والتي تشكّل خلفية مذهلة في جميع أنحاء المنتجع. يركّز منتجع أنانتارا كالوتارا في سريلانكا على مفهوم ردّ الجميل، إذ بادر إلى توحيد جهوده مع المجتمع المحلي لابتكار شجرة الأمل. تحمل هذه الشجرة بين أغصانها بطاقات دَوّن عليها الأطفال المقيمون في دار أيتام مجاور أمانيهم والهدايا التي ينشدونها، حيث يمكن للضيوف اختيار بطاقة وتحقيق الأمنية المدونة عليها عبر تقديم الهدية للطفل والشعور بفرح العطاء. تستكنّ فلل أنانتارا كيهاڤا جزر المالديف على السواحل المالديفية الأخاذة، وتمتاز بمعلم مصنوع من الشعاب المرجانية الحية من وحي الأعياد، حيث يمكن رؤيته من قبو مشروبات العنب الكائن تحت الماء في مطعم سي.

من جهة أخرى، يقدّم منتجع أنانتارا بازاروتو آيلاند في الموزنبيق مغامرات زاخرة بالأطباق الإفريقية الشهية مع صفوف طهي مميزة للضيوف الكرام. يمكن للضيوف اختيار المنتج الطازج المفضّل لديهم من حديقة المنتجع لاستخدامه في إعداد أطباق محلية مبتكرة بعد الظهر. احتفل بأسلوب الطهي الإسباني في رحاب منتجع أنانتارا فيلا بادييرنا بالاس بيناهاڤيس ماربيلا، حيث يمكنك التلذّذ بطبق روسكون دي رييس الشهير، وهي كعكة تُحضَّر بمناسبة العيد وتُزيَّن بالفاكهة المغطاة بالسكر مع مفاجأة خفية على الوجه. يحتلّ منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي شاطئاً نقياً على خليج تايلاند، ويوفّر لك بوفيه شهياً مع المشروبات المفضّلة لديك من أجواء العيد، وأروع أنغام الموسيقى الحية وترانيم العيد فضلاً عن عرض بهلواني مذهل على المسرح.

وإذا كنت بصحبة أطفال صغار، أم كنت تريد إسعاد الطفل الكامن في داخلك، فستُسرّ بلقاء سانتا كلوز الذي يعتزم زيارة منتجعات أنانتارا حول العالم. أما بالنسبة لأحبائنا الصغار المقيمين في منتجع أنانتارا كالوتارا في سريلانكا، فسيشعرون بفرح شديد عندما يرون سانتا قادماً على متن الدراجة المائية من البحيرة فيما يتزحلق مساعدوه على الحبل المعلق محمّلين بأكياس مليئة بالهدايا الرائعة للجميع. بعد ذلك، سيواصل سانتا جولته على متن الدراجة المائية في البحر الرقراق ليصل إلى جزر المالديف ويقدّم هدايا مميزة للأطفال الذين ينتظرونه بفارغ الصبر في منتجع أنانتارا ديجو جزر المالديف. لا يقلّ العيد روعةً في دبي، حيث سيستمتع ضيوف منتجع أنانتارا النخلة دبي بجولة على ظهر الجمل على الرمال الذهبية، فيما يقترب منهم سانتا على متن قارب تايلاندي تقليدي طويل الذيل ومليء بالهدايا.

ودّع العام 2019 بأناقة ورقيّ

استقبل العام 2020 بأمسية لا تُنسى في فنادق أنانتارا المنتشرة في المحيط الهندي. يحوّل منتجع أنانتارا ديجو <

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …