طيران الجزيرة تزيد عملياتها في أوروبا وشبه القارة الهندية

سفاري نت – متابعات

أفاد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة أن الناقلة تواصل تكوين شبكتها الخاصة عبر زيادة عملياتها في أوروبا وشبه القارة الهندية.

وقال روهيت راماشاندران في مؤتمر المحللين الخاص بالشركة عن الربع الثالث من العام الحالي: “إن طيران الجزيرة تستمر بنقل المزيد من الركاب إلى الوجهات الست بشبه القارة الهندية، وسيتم استكمال ذلك بطرق جديدة قريباً”.

وأشار إلى أن الشركة حققت صافي ارباح في الربع الثالث بواقع 9.9 ملايين دينار، وهو اعلى معدل على الاطلاق في تاريخ الشركة، مشيرا الى ان هذه الارباح جاءت بفضل التركيز المستمر والمثابر على تنفيذ آليات مراقبة التكاليف وخطط التوسع لدينا.

وأضاف أن الشركة بدأت السفر الى لندن جاتويك في 27 اكتوبر الماضي لتصبح اول شركة طيران منخفضة التكاليف من دول مجلس التعاون الخليجي تصل الى لندن على الاطلاق، وفي البداية ستكون الخدمة لاربع مرات في الاسبوع وسيتم رفعها الى خدمة يومية في ديسمبر.

واشار الى انه سيتم اطلاق رحلات الى كاتماندو ونيبال في غضون اسبوعين، وسيتم اطلاق كراتشي في الاسبوع الاخير من هذا الشهر، وشيتاغونغ في بنغلاديش والعين في الامارات والدمام في السعودية في الشهر المقبل، كما سيتم تدشين أبها في السعودية أوائل شهر يناير، وسيتم إطلاق عدة وجهات جديدة إحداها إلى أوش في قيرغيزستان مع تسلم الطائرات الجديدة.

وفي سياق متصل، أكد نائب الرئيس لشؤون التسويق والمنتج في “طيران الجزيرة” أندرو ور، إن الشركة ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العين في 8 ديسمبر، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الأحد والاثنين والجمعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس ينضم إلى عضوية منظمة IATP الرائدة في صيانة الطائرات

الرياض – سفاري نت أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة …