فندق روزوود أبوظبي يفتتح نادي الأطفال الجديد روزوود إكسبلوررز

سفاري نت – متابعات

كشف فندق روزوود أبوظبي عن مجموعة من الأنشطة المعدة خصيصاً لضيوفه الصغار للاستمتاع بها أثناء إقامة العائلة في الفندق أو خلال زيارتهم واستخدامهم لأحد مرافق أو مطاعم الفندق، وذلك تحت إسم “روزوود إكسبلوررز -Rosewood Explorers “.

وقد ابتكر روزوود أبوظبي على جزيرة الماريه مجموعة متكاملة من الفعاليات الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا للاستمتاع يوميًا من 9 صباحًا حتى 9 مساءً، ليؤكد بذلك على كونه واحداً من أهم أماكن إقامة ولقاء العائلات في الإمارات.

ويوفر التراس الجديد الملحق بنادي الأطفال “روزوود إكسبلوررز” حديقة خضراء جميلة للاستمتاع بالهواء الطلق، ويمكن استخدامه كسينما للأطفال، أو للعب كرة القدم المصغرة أو تنس الطاولة.

ومن خلال “استوديو الفن” في النادي يمكن للأطفال إتقان العديد من الفنون مثل فن تصميم الورق “papier-mâché”، وتوجد داخل النادي غرفة مجهزة بتلفزيون وألعاب الكترونية حركية تساعد الأطفال على تطوير استجابتهم للأشياء.

ووفر نادي روزوود إكسبلورر أيضا منطقة هادئة “The Quiet Zone” تضم مكتبة لكتب الأطفال المثيرة للاهتمام وجدار “ليغو Lego”  كبير للمساعدة في تحسين المهارات الحركية.

وفي إطار رعايته لزواره، يقدم الفندق فرصة للضيوف الذين يتناولون الطعام في مطاعم الفندق والمقيمين فيه للتنقل بحرية وترك أطفالهم برعاية خبراء من فريق نادي روزوود إكسبلوررز لمدة تصل إلى ساعتين مجانيتين، ويمكن ترك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربع سنوات لكن بصحبة أحد البالغين.

ومن ضمن المميزات التي يقدمها النادي للآباء والأمهات أثناء قضاء عطلتهم خدمة جديدة توفر إمكانية ترك الأطفال مع جليسة أطفال لمدة أربع ساعات في المساء مع ضمان تقديم عشاء صحي لهم، مقابل 150 درهمًا.

وإذا لزم الأمر يمكن ترتيب جليسة مخصصة للطفل عند الحجز المسبق لنادي الأطفال قبل 24 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول بتكلفة رمزية إضافية تبلغ 50 درهم إماراتي في الساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تاج أبراج بحيرات جميرا يفتح أبوابه رسمياً في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، العلامة التابعة لشركة الفنادق …