طيران أديل يضيف ثلاث وجهات جديدة ويزيد أسطول الشركة إلى 14 طائرة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران أديل عن توسع كبير في حجم شبكة رحلاته الداخلية المتنامية، وذلك من خلال إضافته لثلاثة وجهات سفر جديدة، وهي حائل، ينبع والطائف.

وقد جاء هذا التوجه مدعوماً بانضمام ثلاث طائرات مؤخراً إلى أسطول الشركة الحالي ليزيد بذلك حجمه من 11 طائرة إلى 14 طائرة حديثة وترتفع معه عدد المحطات الداخلية من 8 محطات إلى 11 محطة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل، كون كورفاتيس: “يسرنا أن نعلن أنه بحلول 1 ديسمبر المقبل، سنضيف 20 رحلة إلى جدول تشغيل رحلاتنا اليومية، وبذلك سيقفز إجمالي عدد رحلاتنا إلى ما يقارب 100 رحلة يومياً، الأمر الذي سيوفر لعملائنا الكرام المزيد من خيارات الطيران الجوي في المملكة”.

وأضاف كورفاتيس: “إن تسيير الوجهات الجديدة في مرحلتها الأولى، رحلة يومية من الرياض لكل من حائل وينبع، ورحلة يومية من الدمام لكل من ينبع والطائف، مشيرًا إلى أن عروض الأسعار المخصصة للوجهات الجديدة بدأ تفعيلها وتداولها اعتباراًمن اليوم، وذلك عبر زيارة موقع طيرن أديل الالكتروني”.

يشار إلى أنه بالإمكان الحصول على عروض الأسعار المخصصة لأولى الرحلات من وإلى الوجهات الجديدة اعتباراً من اليوم ومن خلال زيارة موقع طيرن أديل الالكتروني www.flyadeal.com ولفترة محدودة فقط! لذا نرجو المسارعة لاغتنام هذه الفرصة قبل نفادها نظراً لمحدودية المقاعد.

وكما هو الحال دائمًا، فإنه لاقتناص أقل الأسعار فإنه من المهم إجراء الحجوزات قبل 14 يومًا من الرحلات المجدولة المختارة وذلك للاستمتاع بتجربة طيران أديل التي استفاد منها أكثر من 6 ملايين مسافر حتى الآن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …