طيران الجزيرة تطلق خط مباشر إلى العين 8 ديسمبر القادم

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن بدء تسيير ثلاث رحلات مباشرة أسبوعية بين الكويت والعين في إمارة أبوظبي، بدعم من دائرة الثقافة والسياحة “أبوظبي”.

وسوف تطلق طيران الجزيرة رحلاتها المباشرة إلى العين في 8 ديسمبر، وذلك بواقع 3 رحلات أسبوعية أيام الأحد والاثنين والجمعة.

وقد قالت الشركة ان هذه الخطوة تأتي مع الارتفاع الملحوظ الذي شهدته أبوظبي خلال السنوات الأخيرة في معدلات السياح القادمين من الكويت، لاسيما بين عامي 2018 و2019.

وسُجلت زيادة بنسبة 26.3 في المئة في عدد نزلاء الفنادق من الكويت، بالإضافة إلى استضافة أكثر من 25000 نزيل كويتي من يناير إلى سبتمبر 2019 بمتوسط مدة إقامة حوالي 3 أيام لكل ضيف.

وأضافت الشركة أنه من خلال إنشاء رحلات مباشرة جديدة، تتطلع دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي إلى تشجيع المسافرين من الكويت على زيارة مدينة العين في خطوة لتعزيز السياحة في مختلف مناطق عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال نائب الرئيس لشؤون التسويق والمنتج في “طيران الجزيرة” أندرو ورد، خلال مؤتمر صحافي: “نحن فخورون جداً ببدء تسيير رحلاتنا إلى وجهتنا الثانية في الإمارات العربية المتحدة لنوفر لعملائنا مزيداً من الخيارات لاستكشاف الجواهر المخفية في منطقتنا والاستمتاع بها”.

وتابع: “نحن ملتزمون في طيران الجزيرة بربط ركاب عبر شبكة وجهاتنا بوجهات جديدة، وذلك بالحرص على توفير منتج تنافسي وخدمة موثوقة طوال رحلتهم مع طيران الجزيرة، نتطلع إلى إطلاق أول رحلة لنا إلى مطار العين الدولي بدءاً من 8 ديسمبر وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعية”.

وبدوره، قال المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي نبيل الزرعوني: “تعتبر هذه الصفقة فصلاً جديداً في السياحة بين الكويت وأبوظبي، إن قرب المسافة والعلاقات الثقافية المتينة التي تجمع بين البلدين تجعلها واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا في أبوظبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …