مجموعة فنادق راديسون تفتتح فندقها السابع في دبي

دبي – سفاري نت

يتميز فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو بروعة التصميم فيطل على أكبر وأجمل مشاريع الواجهات البحرية في العالم، ويتميز بإطلالات خلابة على منطقة المارينا ووسط مدينة دبي. ويضم الفندق 206 غرفة أنيقة ذات إطلالات جميلة ومشرقة، تضمن للضيف مُنتهى الراحة مع وسائل راحة متميزة، وإطلالات خلابة على قناة دبي ووسط مدينة دبي. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإمكانية دخول مرافق الفندق مجانًا، مثل مركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة، والسبا، ونادي الأطفال.

 

وبهذه المناسبة أعرب تيم كوردون، النائب الأول لرئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: “إنه لمن دواعي فخرنا وسعادتنا افتتاح فندقنا السابع للعلامة التجارية “راديسون بلو” في دبي، إحدى وجهات السفر الأكثر جذبًا في العالم وأحد أهم المراكز التجارية الإقليمية الرئيسية. ويسعدنا أيضًا استمرار نمو قطاع السياحة في دبي نتيجةً لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة ونظرتها الثاقبة التي ترمي إلى إنشاء وجهة عالمية المستوى توفر الترفيه والثقافة على حدٍ سواء. وفي هذا الصدد، يلعب مطار دبي الدولي دورًا بارزًا في تدعيم المعالم السياحية الخلابة، إذ يُعد أكثر مطارات العالم ازدحامًا من حيث الرحلات الدولية، وأحد أكثرها استثمارًا في البنية التحتية للمدينة. ونحن سعداء بافتتاح فندق رائد آخر من فنادق راديسون بلو العالمية في مثل هذا الموقع الشهير الجذاب في هذه المدينة وأن نساهم في نموها المتزايد.”

 

يتربع فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو على مقربةٍ من قلب وسط مدينة دبي ومعالم الجذب الشهيرة بها مثل برج خليفة، ومول دبي، ودبي أوبرا، ونافورة دبي. ويقع الفندق على بعد مسافة قريبة من حي دبي للتصميم والمعروف أيضًا باسم “دي 3”. أما مركز التجارة العالمي بدبي ومركز دبي المالي العالمي فيبعدان عن الفندق مسافة 10 دقائق فقط، في حين يبعد المطار الدولي مسافة 15 دقيقة من أعتاب بوابة الفندق.

 

تناول الطعام

تحيط بمطاعم وبارات الفندق أجواءً أنيقة تلبي كافة الأذواق وتشبع شهية كافة الضيوف.

فيقع مطعم BAI في الطابق الثاني، ويُعد مكانًا مثاليًا لمتابعة آخر مستجدات الأحداث الرياضية أو لمجرد الاستمتاع بأمسية اجتماعية لطيفة. ويمكن للضيوف الجلوس في راحة تامة لمتابعة مباراة كبرى وتناول بيتزا مخبوزة في الفرن الموقد بالحطب والمُقدمة طازجة إلى المائدة، أو تشجيع فريقهم المفضل أثناء تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة. أما التراس فهو المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة أنيقة في أجواء لطيفة، غير رسمية وغير متكلفة.

 

 

سواء أكان كل ما تهتم به هو نشر صورك على #floatlife، أو تفضل موقعًا بجانب حمام السباحة، فإن Shelf سيلبي كل ما تتمناه. فتِراس Shelf هو شرفة تراس عصرية تتمتع بإطلالة 180 درجة، وتفتح الشرفة أبوابها من شروق الشمس حتى غروبها، ويُعد المكان المثالي لتأمل جمال إطلالات حمام السباحة أثناء الاستمتاع بتذوق الأطباق الجديدة المبهجة ذات النكهات الخفيفة والطازجة.

 

يتميز الفندق بطابعه الأنيق والباعث على الاسترخاء في الوقت ذاته، ويضم أيضًا مطعم Bake House، المكان المثالي لإشباع شغفك باحتساء فنجان من القهوة أو إرضاء شهيتك بتناول وجبة خفيفة.

 

يتوفر أيضًا مطعم Larder ذو الطابع العالمي والذي يوفّر المكونات الطازجة والمنتجات المحلية بدءًا من بوفيه إفطار راديسون بلو الفاخر المميز.

 

المرافق الترفيهية

سيوفر سبا Dreamworks بالفندق مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام أساليب فنية تساعد على الاسترخاء، مستوحاة من جميع أنحاء العالم في غرف علاجات أنيقة تطل على قناة دبي المائية. وبالإضافة إلى خدمات السبا، يضم الفندق صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وحمام سباحة في الهواء الطلق.

 

الاجتماعات والفعاليات

يزخر فندق راديسون بلو، دبي كانال فيو بمرافق اجتماعات وفعاليات حديثة، مجهزة جيدًا بمعدات تناسب استضافة الفعاليات من جميع الأحجام. وتعتبر قاعة حفلات الداو مثالية لأي مناسبة، بدءًا من حفلات الزفاف أو حفلات العشاء الجماعية وحتى حفلات إطلاق أحد المنتجات، حيث تضم شاشتين، وفواصل لتقسيم القاعة، وقدرة استيعاب مقاعد تتسع لما يصل إلى 300 ضيف. ويتمتع التراس الفسيح المفتوح في الهواء الطلق بإطلالة على قناة دبي المائية، ويعد مكانًا رائعًا لاستضافة حفلات الاستقبال، أو المناسبات الاجتماعية، أو للقاءات بعد الاجتماعات. تشمل المرافق قاعة حفلات مبهرة، وست قاعات اجتماعات متعددة الاستخدامات، تتميز جميعها بضوء النهار الطبيعي وأحدث التقنيات السمعية والبصرية المتطورة وإنترنت مجاني فائق السرعة.

 

وحول افتتاح الفندق الجديد علقّ ديفيد آلان، المدير العام لكلاً من فندق راديسون بلو دبي، الواجهة المائية وفندق راديسون بلو، دبي كانال فيو، ومنتجع راديسون رأس الخيمة، جزيرة المرجان قائلاً: “نحن نشعر بسعادة غامرة لإطلاق هذا الفندق في مثل هذا الموقع الرائع في دبي، ويسرنا أن نقدم العديد من المزايا المتميزة، فضلاً عن فريق عمل شغوف وموهوب. لقد كنا مبدعين جدًا عند اختيار فريق عملنا. ولم يكن اختيار الشخصية أقل أهمية عندنا من الخبرة في العمل عند انتقاء فريقنا الرائع؛ حيث كنا نريد أن يشعر ضيوفنا بالفرق في فندق دبي الجديد، والمميز، والمبني منهاجه على أساس دراية واعية باحتياجات الضيوف وفهم متطلباتهم الشخصية وبالتالي الاستمتاع بخدمة مبهجة. فنحن نتطلع إلى أن نصنع لضيوفنا من جميع أنحاء العالم تجارب لا تُنسى وأن نقدمها لهم مجسدين بذلك علامة الخدمة نعم أستطيع! التي تشتهر بها العلامة التجارية راديسون بلو.”

 

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة:

https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-dubai-canal

https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-dubai-canal

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات  يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية …