مهرجان الدرعية الموسيقي يعلن عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في حفل يوم 29 نوفمبر

الرياض – سفاري نت

 بينما تعمل المملكة على تعزيز السياحة من خلال دعوة السياح من جميع أنحاء العالم للقدوم واستكشاف البلاد، تستعد المملكة للترحيب مجدداً بالفنان العالمي بيتبول الملقب بـ”مستر وورلد وايد” لينضم لكوكبة الفنانين العالميين المشاركين في مهرجان الدرعية للموسيقى الذي سيُقام ضمن فعاليات موسم الدرعية الذي يستمر لشهر كامل.

وفي 29 من الشهر الجاري، ويشارك في الحفل مع بيتبول الذي حقق شهرة واسعة من خلال أغانيه “تاكسي” و”تيمبر”  و “أون ذا فلور” و “غيف مي إفريثنغ” على خشبة مسرح الحفل المقام في الدرعية، إحدى المواقع التاريخية التابعة لمنظمة اليونسكو للتراث العالمي،  أسطورة موسيقى الريغي الجامايكي “شاغي” الذي اشتهر بأغنيته “إت وازنت مي” و “بومباستيك” ومغني الريغيتون البورتوريكي “دون عمر” الذي ظهرت أغنيته “بانداليروس” في فيلم “ذا فاست آند ذا فيوريوس: طوكيو دريفت، وأيضاً الدي جي البريطاني “سكوت فورسو”.

بالنسبة لبيتبول، ستكون هذه الحفلة الثانية له في المملكة العربية السعودية، حيث أحيا حفلاً غنائياً في شهر مارس الماضي في مدينة الدمام والتي أشاد فيها بالحضور الجماهيري الكبير.

مهرجان الدرعية الموسيقي هو مجموعة من الحفلات الموسيقية الفريدة التي تمثل جزءاً من موسم الدرعية الرياضي الترفيهي، وستقوم فرقة “إماجن دراغونز” (أشهر أغانيها “بيليفر” و “ثاندر” و”وات إيفر إت تيكس”) بإطلاق المهرجان من خلال إحياء حفلها الغنائي بعد انتهاء سباق اليوم الأول من جائزة الدرعية للفورمولا إي في 22 نوفمبر، وينتظرها الكثير من المعجبين في المملكة لحضور الحفل. وسينضم إلى الفرقة في الحفل الدي جي آلان ووكر (أشهر أغانيه “دارك سايد” و “أر يو لونلي” و “فيديد”) وفرقة الرقص البريطانية “كلين بانديت” (أشهر أغانيها “راذر بي” و “سيمفوني” و “روكاباي”).

وفي 23 نوفمبر، سيقوم نجم الأغاني اللاتينية الأمريكية “مالوما” بإحياء حفل غنائي في اليوم الثاني من سباق فورمولا إي الدرعية، بالإضافة إلى نجم الآر أند بي والبوب الكندي اللبناني “مساري”.

تتوفر التذاكر المستقلة لحفل يوم 29 نوفمبر الذي يحييه بيتبول وشاغي ودون عمر على رابط الموقع الالكتروني: www.diriyah season.sa.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسباب السفر التي تدفعك للسفر إلى جزيرة سيفنوس اليونانية

سفاري نت –  متابعات مع شواطىء رائعة، وأماكن ممتعة، وفرص عدة لتناول أشهى المأكولات ما …