وجهات الإمارات تطلق عروضها الاحتفالية بموسم الأعياد

دبي – سفاري نت

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة في موسم الأعياد مصدر جذب للسياح من مختلف دول العالم الذين يقصدونها للتمتع بوجهاتها السياحية الفريدة والاستفادة من العروض الترفيهية التي توفرها لهذه المناسبة. حيث تشكل الإضافات النوعية في قطاع الترفيه العائلي جزءاً أساسياً يسهم في تأكيد ريادة الإمارات في المنطقة على مستوى السياحة العائلية وسياحة التسوق والترفيه.

 

عروض احتفالية متنوعة

مع اقتراب قدوم موسم الأعياد ورأس السنة، كشفت العديد من وجهات الترفيه والفنادق في دولة الإمارات عن عروضها وأنشطتها الخاصة بهذه المناسبة، ومن أبرز هذه الوجهات فندق جراند حياة أبوظبي، فندق ألوفت دبي ساوث، إتش هوتيل، مطعم تشيبرياني ياس مارينا، فندق سيتي ماكس دبي – رأس الخيمة، منتجع وفلل السعديات، مطعم كارين، تراس جو باك يارد، مجموعة فنادق حياة بليس، مجموعة مطاعم فود فاند انترناشيونال، مطعم هاكاسان أبوظبي، مطعم بيتشه، مطعم لويجيا:

 

فندق جراند حياة أبو ظبي

 

يرحب جراند حياة أبو ظبي الفاخر بالضيوف للمشاركة بعروضه الاحتفالية ويكشف الفندق ذو الـ 5 نجوم عن مجموعة عروضه الرائعة في مرافقه صحة وفيرسو وبيرل لاونج، التي ترضي جميع الأعمار والأذواق. حيث يقدم مطعم صحة بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية لعشاء الميلاد يوم 24 و25 ديسمبر بسعر 260 درهم إماراتي للشخص. أما في ليلة رأس السنة فيستقبل بيرل لاونج ضيوفه على الشرفة المطلة على مياه الخليج العربي حيث يقدم بوفيه مأكولات بحرية شامل مع مشروبات احتفالية غير محدودة بوجود فرقة موسيقية، تبدأ الأسعار من 700 – 1100 درهم

فندق إتش هوتيل

يقدم الفندق غداء العيد الذي يجمع العائلة والأصدقاء حول مجموعة مختارة من البوفيهات الفاخرة وسط أجواء العيد المفعمة بأنغام الموسيقى والمرح التي يضفيها سانتا كلوز الذي سيوزع الهدايا للجميع، وذلك بتاريخ 25 ديسمبر من الساعة1ظهراً – 4 بعد الظهر

تبدأ الأسعار من 350 حتى 450 درهماً.

وفي ليلة رأس السنة يدعوكم مطعم إيت & ميت التابع للفندق لقضاء سهرة مميزة بطابع القرن العشرين وتذوق المأكولات البحرية مع مجموعة واسعة من المشروبات وسط أجواء موسيقية رائعة وذلك بدءً من الساعة 8 ونصف مساء

فندق ألوفت دبي ساوث

يقدم الفندق الوجهة المثالية للعائلة والأصدقاء يوم 25 ديسمبر على مائدة عشاء العيد قائمة طعام مكونة من 4 أطباق احتفالية لذيذة تشمل مجموعة من المشروبات المتنوعة، وذلك من الساعة 8 مساء حتى 10 ليلاً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهماً للشخص. أما في ليلة رأس السنة فيقدم مطعم Nook التابع للفندق قائمة طعام مكونة من 4 أطباق ومجموعة متنوعة من المشروبات من الساعة 8 مساءً، تبدأ الأسعار من 150 حتى 199 درهم.

منتجع وفلل السعديات روتانا – أبو ظبي

 

يستقبل منتجع وفلل السعديات روتانا ذو الـ 5 نجوم، شهر ديسمبر لهذا العام بتشكيلة من العروض الاحتفالية التي تبدأ في 7 ديسمبر والتي تشمل عدة نشاطات بدءاً من نشاط بناء بيت الزنجبيل، وجلسة شاي بعد الظهر الساحرة، وصولاً لوجبات الديك الرومي الجاهزة لعيد الميلاد وغيرها الكثير

حيث يقدم مطعم سمسم في ليلة 24 ديسمبر بوفيه عشاء ومشروبات من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً بدء من 275 درهم للشخص حتى 375 درهم.

وفي ليلة رأس السنة يدعو مطعم سمسم ضيوفه للاستمتاع ببوفيه عشاء فاخر مع محطات الطهي الحية للمأكولات البحرية والباربكيو، والتلذذ بالمشروبات المنزلية غير المحدودة، وأصناف العنب الممتازة، والكوكتيلات، وذلك من الساعة 8 حتى منتصف الليل مقابل 1,650 درهم إماراتي للشخص.

كما يقدم مجموعة من عروض الترفيه منها فرقة ديو الموسيقية، كما يمكن لجميع الضيوف المشاركة في حفلة ما بعد العشاء لدى مقهى نسمة بيتش فرونت والاستفادة من خصم 20 ٪ لدى هاميلتونز جاستروبوب.

 

المطعم الفرنسي كارين

يدعوكم مطعم كارين الفرنسي في يوم العيد 25 ديسمبر للاستمتاع بقائمة طعام شهية مكونة من 3 أطباق للمجموعات المكونة من 6 أفراد، والتمتع بجلسات المطعم الخارجية المطلة على المساحات الخضراء الواسعة وذلك في نادي الإمارات للغولف. 

 

 

هاكاسان أبوظبي

يرحب هاكاسان أبوظبي بالضيوف للاحتفال بموسم الأعياد وليلة رأس السنة الجديدة مع قوائم خاصة وأجواء موسيقية متألقة لاستقبال عام 2020. حيث سيكون المطعم الكانتوني الوجهة المثالية لإحياء موسم الأعياد بفضل أجوائه الاحتفالية، من 1 إلى 30 ديسمبر بسعر 398 درهم إماراتي للشخص الواحد، أما أسعار ليلة رأس السنة فتبدأ من 688 درهم إماراتي إلى 788 درهم إماراتي للشخص الواحد.

مطعم بيتشه الإيطالي

كشف مطعم بيتشه الإيطالي عن عروضه في موسم الأعياد داعياً ضيوفه للاستمتاع بغداء الميلاد الإيطالي الأصيل يوم 25 ديسمبر من الساعة 12,30 ظهراً حتى 4 مساءً وذلك على أنغام الفرقة الموسيقية التي تعزف أنغام الجاز، ما يجعله المكان المثالي لغداء العيد مع العائلة والأصدقاء تبدأ الأسعار من 250 – 450 درهماً للشخص. أما حفلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر فستكون في بيتشه سكاي بار من الساعة 8 حتى 1 بعد منتصف الليل تبدأ أسعار البطاقات من 1000 – 1300 درهم للشخص.

مطعم لويجيا

يحتفل مطعم لويجيا بموسم الأعياد من 1 – 26 ديسمبر مع قائمة طعام مؤلفة من 4 أطباق شهية تتذوقون خلالها أشهى النكهات الإيطالية مع العائلة والأصدقاء بسعر 350 درهماً للشخص، يبدأ عشاء أيام الأسبوع من الأحد للخميس من الساعة 5,30 – 12 منتصف الليل أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية من الساعة 12,30 ظهراً – 12 منتصف الليل.

 

مطعم تشيبرياني في مرسى ياس مارينا

 

يستقبل مطعم تشيبرياني الإيطالي العائلات والأصدقاء للاحتفال بموسم الأعياد وليلة رأس السنة، مع القوائم المخصصة للحجوزات الجماعية ومقاعد الصف الأمامي لمشاهدة الألعاب النارية في ليلة رأس السنة حيث يقدم 3 قوائم فريدة لهذا الموسم تضم الأطباق الكلاسيكية إلى جانب النكهات الإيطالية الموسمية التقليدية. وستكون هذه القوائم ذات الطابع العائلي من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات متاحة من 10 إلى 30 ديسمبر 2019، من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل.

 

وفي ليلة رأس السنة سيكون الضيوف على موعد من الساعة 9:30 مساءً وحتى وقت متأخر مع عروض الألعاب النارية بالإضافة إلى العروض الحية للفرقة الموسيقية ولمنسق الأغاني في لاونج سوشاليستا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ريكسوس مصر تستعد لاستقبال العام الجديد باحتفالات استثنائية

سفاري نت – متابعات  يستقبل ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ العام الجديد بفعاليات احتفالية …