افتتاح منتجع وسبا Emerald Maldives Resort في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

يسر شركة ’Emerald Collection‘ أن تعلن عن افتتاح منتجع وسبا ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ رسمياً في الرابع من ديسمبر 2019. يتميز هذا المنتجع الجديد بتصميم استثنائي غير اعتيادي ويقدم تجربة فاخرة شاملة جميع الخدمات لتُبهر زائري هذا المنتجع الجديد المتميز.

يحيط بالمنتجع شعاباً مرجانية وهو أمراً غير معتاداً في الجزر الخاصة الأخرى مما سيتيح للضيوف التمتع برؤية الكائنات البحرية عن قرب مثل الأنواع الغير معتادة من الأسماك والسلاحف البحرية. يقع المنتجع المكون من 120 فيلا في منطقة ’را آتول‘ السياحية المعروفة بالحياة البحرية الأكثر تنوعاً في العالم كما تحتوي على واحدة من أكبر البحيرات في جزر المالديف.

“أردنا من خلال ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ أن ننشئ ملاذاً آمناً لكل من يرغب في الهروب من الأعباء والضغوط التي تفرضها الحياة العصرية. يوفر المنتجع الجديد للأزواج أجواءً حميمية وقدراً كبيراً من الهدوء والتواصل. أما بالنسبة للعائلات، فالجزيرة هي بمثابة الملاذ المليء بالمرح وسيقترن اسمها بالذكريات العائلية طويلة الأمد” كما صرح شريك ومدير المبيعات والتسويق في ’Emerald Maldives Resort & SPA‘ السيد سيمون سكارابيتشيا.

صممت الفيلات على يد المهندس المعماري ’إدوارد دايفيد بوول‘ بشكل يجمع بين اللمسات المعاصرة والاستوائية لتصبح النتيجة فيلات ذات تصميمات داخلية عصرية وفريدة من نوعها. يتناغم الشكل الخارجي للفيلات مع الخلفية الهادئة للجزيرة الاستوائية، أما الديكور الداخلي، فأقل ما يوصف به هو أنه تحفة فنية. يشتمل تصميم ’بوول‘ المذهل على حمامات من الرخام الأبيض المتلألئ مع مرايا فضية فاخرة وغرف نوم بألوان مميزة مع لوحات جدارية رائعة عن الحياة البحرية.

نظام الإقامة شامل جميع الخدمات الفاخرة لكل النزلاء ما يعني أن بمجرد وصولهم إلى منتجع ’Emerald Maldives‘، ليس عليهم القلق أو التفكير في أي شيء. تتيح باقة ’جميع الخدمات الفاخرة‘ للضيوف تناول العشاء في أي من مطاعم المنتجع الأربعة كما يحلو لهم أثناء إقامتهم، وتناول الأطعمة والمشروبات من الثلاجات الصغيرة الموجودة بالفيلات التي يعاد ملئها كل يوم، والتمتع بالمشروبات الكحولية عالية الجودة وجميع الرياضات المائية غير الآلية دون أي تكلفة إضافية.

أعطى المنتجع الأولوية للاستدامة البيئية وذلك من خلال استخدام أوراق اللانغي لانغي طويلة الأمد لبناء القباب والألواح الشمسية على سطح كل فيلا لتوفير المياه الساخنة للمنتجع بأكمله. وفي محاولة للحد من النفايات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد، يستخدم المنتجع شفاط المشروب الورقي والقارورات الزجاجية. بالإضافة إلى أن الجزيرة تحتوي على نظام ري المياه القابلة لإعادة التدوير ومنشأة للتسميد العضوي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …