عروض موسم العطلات في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري

سفاي نت – متابعات

أعلن جراند ميلينيوم الخليج التجاري عن توفير باقة عروض خاصة بموسم العطلات تشمل ليلة خاصة بالسيدات وعروضا متنوعة على المشروبات وبوفيها غنيا على الغداء كل يوم جمعة.

ويوفر مطعم “بوريفاج” الذي يستوحي مفهومه من الطراز الأوروبي ليلة خاصة بالسيدات كل يوم ثلاثاء من الساعة 8:00 الى 11.00 مساءً تتضمن ثلاثة مشروبات مجانية للسيدات مع خصم بنسبة 50٪ على الطعام.

ويتوفر أيضا عرض المشروبات المفتوحة كل يوم خميس وجمعة في مطعم “بوريفاج” من الساعة 9.00 مساءً إلى الى 1.00 بعد منتصف الليل مقابل 179 درهما مع فقرات دي جي حية يتخللها تشغيل باقة متنوعة من اشهر الاغاني من مختلف الفئات. ويمكن للضيوف كل يوم خميس الاستمتاع بساعات تخفيض من الساعة 4:00 إلى 9:00 مساءً مع خصومات خاصة على المشروبات والكوكتيلات المختارة.

ويوفر المطعم الذي يتمتع باطلالة ساحرة على قناة دبي المائية مجموعة واسعة من الأطباق التي تضم السلطات الصحية، والبيتزا، ووجبات البرجر الخاصة، والوجبات الرئيسية اللذيذةاضافة الى المشروبات المتنوعة.

ويقدم “بوريفاج” بوفيها غنيا على الغداء كل يوم جمعة يتضمن أشهى المأكولات العالمية ومحطات طهي حية تقدم المعكرونة واللحوم المشوية والكريب والوافل. ويوفر باقة متنوعة من الأطباق التي تضم السلطات، والبيتزا، والوجبات الرئيسية اللذيذة، والحلويات الشهية مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة غداء يوم الجمعة مع العائلة والأصدقاء في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري. ويضم مطعم “بوريفاج” ايضا منطقة خاصة بالأطفال اضافة الى توفر الشيشة عند الطلب.

يقدم الغداء كل يوم جمعة من 12:30 إلى 4:00 مساءً مقابل 235 درهما للفرد مع ثلاث ساعات من المشروبات الغازية والمياه و335 درهما للفرد مع مشروبات غير محدودة لمدة ثلاث ساعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …