كونستانس لإدارة الضيافة تفتتح أول فندق لها تحت علامة سي ريزورتس

سفاري نت – متابعات

تُعلِن شركة كونستانس لإدارة الضيافة المعروفة بدورها الريادي في قطاع الفنادق الفاخرة في المحيط الهندي إلى جانب علامتها الراقية كونستانس للفنادق والمنتجعات، عن افتتاح أول فندق لها تحت راية علامتها الجديدة، سي ريزورتس، في ديسمبر 2019. تندرج العلامة الشقيقة لكونستانس للفنادق والمنتجعات ضمن قطاع الفنادق الأكثر فخامةً، وتجمع معايير الراحة مع الأناقة بما يعكس الأجواء المحلية الراقية والنابضة بالحيوية في آن معاً.

تلبّي علامة سي ريزورتس متطلبات المسافرين الذين ينشدون تجارب خارجة عن المألوف تبقى محفورةً في الذاكرة، واكتشافاتٍ شيّقةً ولقاءاتٍ مميزةً وسط أجواء مريحة ومفعمة بالدفء حيث تلتقي أعلى معايير الراحة والجودة.

فهم ينتظرون العطلة بفارغ الصبر للتنعّم بقسط من الاسترخاء بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية من جهة، وخوض مغامرات مليئة بالحماس يطلقون خلالها العنان للطفل الذي في داخلهم من جهة أخرى.

وفي هذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة الفنادق، جان جاك فاليه قائلاً: “سوف تحافظ علامة سي ريزورتس على قيم التميّز والابتكار المعهودة لدى مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، ولكن في الوقت عينه، ستتسم بطابع خاص بها من خلال توفير أجواء مرحة تنمّ عن حس إبداعي لا حدود له. نأمل أن يجد الضيوف في هذا المكان أجواءً خاليةً من مشاغل الحياة اليومية بحيث تعيد إلى ذاكرتهم أيام الطفولة.”

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ المفهوم الذي يكمن خلف العلامة هو “ملعب الطبيعة”، حيث تلتقي معايير الجمال والبساطة في محيط طبيعي تسوده أجواء اجتماعية نابضة بالحياة، ممّا يشجّع التفاعل بين المسافرين. ويَعِدُ هذا المفهوم الضيوف بتجربة جريئة لم يشهدوا لها مثيلاً.

ولاستكشاف هذا المفهوم الإبداعي بالكامل، ابتكرت المجموعة 12 تجربةً متميّزةً “Cignature”.

تشمل تجارب “Cignatures” الـ12:

•”‘Cwing’، وهي عبارة عن أراجيح منتشرة في كافة أنحاء سي ريزروتس. فسوف يخيّل للضيوف أنّهم يطيرون في الجو فيما يتأرجحون في الهواء الطلق، ممتّعين في الوقت عينه أنظارهم بإطلالات الجزر الخاطفة للأنفاس.

•‘Cascade’ وهو دش ضخم على الشاطئ يترافق مع معزوفات موسيقية، حيث يمكن الانتعاش والرقص والغناء وتمضية أوقات مليئة بالمرح!

•‘Circuit’، وهو استوديو للياقة البدنية في الهواء الطلق محاط بالطبيعة ومجهّز بمعدّات مصنوعة من مواد طبيعية، ليمنح شعوراً بالراحة والسلام الداخلي.

•‘C Trek’، وهي نزهات جماعية بين أحضان الطبيعة مثالية لعشّاق المغامرات ومحبّي الاستكشاف.

•Club House’، وهو مركز نشاطات شاطئية مليئة بالمرح تعيد إلى الذاكرة أيام الطفولة.

•‘Sessions by the C’، وهي سهرات لعشاق الحفلات والترفيه على وقع موسيقى الدي جاي الذي يستضيفه المنتجع.

•‘Cpicerie’، وهو وجهة معاصرة للتعرّف إلى أشخاص جدد والتلذّذ بمجموعة من الأطايب التي لا تقاوم وسط أجواء مفعمة بالألفة والحيوية. Cpicerie عبارة مقهى للأطايب الفاخرة ويُعتبَر عنواناً مثالياً للاسترخاء وتذوّق نكهات آسرة، حيث يستطيع العملاء شراء مجموعة من المنتجات المحلية لنزهة بين أحضان الطبيعة، أو طلب كوب من القهوة أو التلذّذ بكرواسان ساخن… تحلو الحياة تحت الشمس الاستوائية!

مع سي ريزورتس، تخطّط المجموعة للتوسّع في المحيط الهندي وحول العالم، عبر إطلاق مشاريع في أفريقيا وجنوب شرق آسيا خلال السنوات الخمسة القادمة.

سي موريشيوس – أول فندق تحت راية سي ريزورتس

يستعدّ سي موريشيوس، وهو أول فندق تابع للعلامة، لفتح أبوابه في جزيرة موريشيوس في نهاية العام 2019. يقع هذا الفندق على بعد بضعة كيلومترات من فندق كونستانس بيل مار بلاج على الساحل الشرقي من الجزيرة، على أحد الشواطئ الأكثر سحراً في جزيرة موريشيوس. وسيجسّد المفهوم وأسلوب الحياة المعاصر الخاص بعلامة سي ريزورتس.

يكتنف هذا المشروع الجديد 116 غرفةً تنضح أناقةً. تتباهى هذه الغرف بتصميم فريد يجمع الطابعين العصري والتقليدي، وقد تمّ تجهيزها بأحدث المرافق لتزويد الضيوف بأقصى درجات الراحة وبأجواء عصرية ساحرة تحاكي أسلوب الحياة في جزيرة موريشيوس.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مصمّم الديكور الداخلي، مارك هرتريك (استوديو MHNA) هو من تولّى في العام 2016 عملية التجديد الشاملة للفندقَين المرموقَين، كونستانس بيل مار بلاج في موريشيوس وكونستانس ليموريا في جزر السيشل. كما شارك في مشروع سي موريشيوس، بالتعاون مع المهندسة المعمارية ماري آنج كريتمان تايلور. وقد اتفقا على توفير ملاذ تعمّه أجواء اجتماعية مريحة ونابضة بالحيوية في الوقت عينه.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

c-resorts.com

@cresorts

#cresorts

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …