استمتع بباقات دخول مجاني للأطفال لعالم فيراري أبوظبي

سفاري نت – متابعات

مع تبقي أيام قليلة فقط تفصلنا عن انطلاق مهرجان الخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 ، لذا يحث منظمو السباق حاملي التذاكر من العائلات إلى المسارعة بتسجيل أطفالهم مسبقاً عبر الانترنت للاستفادة من باقات الدخول المجاني للاطفال في يوم الجمعة.

وتُعد باقة Kids Go Free خياراً مثالياً للعائلات، إذ يتيح هذا العرض لحاملي تذاكر المدرجات فئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل مجاناً في يوم الجمعة 29 نوفمبر لحضور فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019.

بالإضافة إلى ذلك، فإن باقة Kids Go Free تمنح العائلات من حاملي باقة الحدائق الفائقة الجمعة فرصة حضور جميع الفعاليات سواءً داخل مسار الحلبة أو في في المناطق المجاورة لها، فضلاً عن الاستمتاع بإمكانية الدخول مجاناً لعالم فيراري أبوظبي وحديقة ياس ووتر وورلد المائية وعالم وارنر براذرز أبوظبي، مما يوفر المزيد من المتعة والترفيه.

تتضمن باقة الدخول المجاني للأطفال لهذا العام ما يلي:

• توفير مقاعد مجانية في المدرجات في يوم الجمعة لجميع الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل برفقة شخص بالغ من حاملي تذاكر السباق.

• الدخول إلى جميع المناطق الترفيهية داخل الحلبة بما في ذلك منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومناطق الواحات متضمنة إمكانية المشاركة بتحدي منطقة الصيانة المخصصة ليوم الجمعة.

• دخول غير محدود الفعاليات الترفيهية العائلية في مناطق الواحات.

• يشمل العرض أيضًا حاملي تذاكر باقة الحدائق الفائقة متيحًا الدخول المجاني لجميع الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل يوم الجمعة 29 نوفمبر إلى جميع حدائق جزيرة ياس الترفيهية: عالم فيراري أبوظبي وحديقة ياس ووتر وورلد المائية وعالم وورنر براذرز أبوظبي.

وللتسجيل المسبق عبر الانترنت لباقات الدخول المجاني للأطفال يرجى زيارة موقع حلبة مرسى ياس التالي: https://www.yasmarinacircuit.com/ar/formula1/kids-go-free/registration

ويمكن لحاملي تذاكر الفورمولا 1 ترقية تذاكرهم إلى باقة Super Parks Pass الكاملة، والتي تتيح الدخول اللامحدود لجميع حدائق جزيرة ياس الترفيهية الثلاثة ابتداءً من الخميس 28 نوفمبر إلى يوم الاثنين 2 ديسمبر ، والتي يمكن حجزها عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة (800 927) أو عبر الاتصال بالرقم +971 (0) 2 659 9800

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

نظرة على منطقة مشجعي كأس العالم 2022 في سيتي ووك

سفاري نت – متابعات تقدم سيتي ووك في قلب مدينة دبي صالة للمشجعين توفر لهم …