سرود للضيافة يطلق أسبوع شهر ديسمبر ‎

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’سرود للضيافة‘، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها والتابعة لدبي للتجزئة، عن عزمها إطلاق فعالية ’إيت، درينك آند بي ميري‘ في 8 من أبرز مطاعمها بدبي على مدار أسبوع كامل من 1 إلى 7 ديسمبر المقبل.

وفي هذا الإطار، ستقدم مطاعم ’النافورة‘ و’بيير شيك‘ و’هيل هاوس براسيري‘ و’باي تاي‘ و’بيري آند بلاكولدرز‘ وغيرها باقة من عروض المأكولات المميزة والإضافات الجديدة إلى القائمة مع أسعار تتراوح بين 150 و495 درهم إماراتي للشخص الواحد، حيث سيقدم كل مطعم مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق مقابل تكلفة مدروسة.

وتشمل العروض المرتقبة:

النافورة

يقدم المطعم المتخصص بالوجبات الشرقية الأصيلة والمستوحاة من مطبخ بلاد الشام والحائز على العديد من الجوائز في جميرا أبراج الإمارات قائمة طعام من ثلاثة أصناف مقابل 150 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد، بما في ذلك طبقان من المقبلات من تشكيلة مميزة تشمل التبولة والفتوش والمتبل والبابا غنوج واللبنة مع النعناع. ويمكن للضيوف اختيار وجبتين من تشكيلة الأطباق الرئيسية التشاركية، والتي تتنوع بين المشاوي المشكلة أو العرايس أو المغمور أو شرائح السمان مع صلصة الفلفل الحار. فيما تشمل تشكيلة الحلويات باقة مختارة من الأطباق التقليدية مثل القشطلية والقشطة بالعسل والبقلاوة .

’هيل هاوس براسيري‘

يستعد المطعم المميز في ’دبي هيلز‘ لإطلاق تجارب استثنائية في موسم الاحتفالات مع قائمة مخصصة من طبقين مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد أو 3 أطباق مقابل 195 درهم إماراتي. وتتنوع المقبلات بين جبن الماعز والتوت البري وسلطة الكستناء المحمصة أو سيفيشي تونة الزعنفة الصفراء أو بارفيه كبد الدجاج، فضلاً عن العشاء التقليدي المستوحى من أجواء الاحتفالات والذي يُقدم بجانب توليفة من الوجبات التي تعكس بهجة هذه المناسبات.

وتكتمل قائمة الخيارات الرئيسية مع طبق سمكة قاروس البحر الأبيض المتوسط وريزوتو الفطر البري والكستناء. في حين يحظى عشاق الحلويات بفرصة تذوق حلوى فودج الشوكولاتة الخاص بموسم الاحتفالات والراوند والدوناتس بالكاسترد أو البودينج المحضر خصيصاً للمناسبات الاحتفالية، فضلاً عن القهوة وفطائر الفاكهة المجففة.

خيمة البحر

يرحب المطعم الشاطئي بضيوفه للاستمتاع بأشهى الأطباق العربية التقليدية مع قائمة من 3 أصناف مقابل 195 درهم إماراتي؛ تبدأ مع تشكيلة من المقبلات اللبنانية، تليها باقة من الأطباق الرئيسية كالمشاوي المشكلة والمغمور بالخضار وشاورما الدجاج ومعجنات فيلو المحشية بالخضار، ثم الحلويات مع القشطة بالعسل والبقلاوة بأنواعها أو شرائح الفاكهة الطازجة. وستحمل جميع الأطباق بصمة رئيس الطهاة الحائز على جوائز مميزة علي فؤاد وفريقه الموهوب.

’بيري آند بلاكولدرز‘

يصطحب مطعم المشاوي الأمريكية في سوق مدينة جميرا ضيوفه برحلة مميزة في مطبخ أقصى الجنوب الأمريكي مع قائمة من 3 أطباق مقابل 150 درهم إماراتي، بما في ذلك مقبلات اللحم المشوي مع التمر الهندي وأصابع الموتزاريلا الخاصة بالمطعم وقطع الروبيان مع تتبيلة تجمع بين النكهة الحلوة والحارة. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فتتنوع بين البرجر التقليدي مع مختلف أنواع الإضافات، أو الديك الرومي المدخن مع القرع المحمص والخضار الموسمية المشكلة والمرق، أو سمك السلمون المشوي والمنكّه بتوابل كاجون للراغبين بتناول وجبة صحية. ويمكن للزوار اختتام وجبتهم مع كيك بموس الفانيلا والشوكولاته أو تشيز كيك بالفراولة أو فطيرة تفاح بالكراميل وجوز البقان المحضرة على طريقة المطعم.

’باي تاي‘

سيكون زوار المطعم التايلاندي في فندق جميرا القصر على موعد مع قائمة تضم 3 أطباق مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد أثناء استمتاعهم بالإطلالة المميزة على القناة المائية. ويشمل العرض باقة من المقبلات التقليدية والسلطات مع أطباق رئيسية تشمل ’جوججراتيام بريك تاي‘ (قريدس مقرمش مع الثوم والكزبرة وصلصة الفلفل الأخضر) و’جانج كيو ون جاي‘ (طبق دجاج بالكاري الأخضر) و’فاد فيد نوا‘ (لحم البقر المقلي بالكاري الأحمر). ويحلو ختام العرض مع تشكيلة مختارة من الحلويات بما في ذلك ’تاب تيم كروب‘ (الكستناء المقرمشة) أو ’كاو نيو ما مونج‘ (الأرز المُحلّى مع المانجو).

’بيير شيك‘

يقدم مطعم ’بيبر شيك‘ في فندق ’جميرا القصر‘ تجربة مذهلة مع إطلالاته الخلابة على برج خليفة والخليج العربي وقائمته المميزة التي تضم 3 أطباق مقابل 495 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن للذواقة الاختبار بين جبن بوراتا المحضر على الطريقة الإماراتية أو الأخطبوط المطهو على الطريقة الغاليسية، في حين تشمل الأطباق الرئيسية سمك قاروس البحر الأبيض المتوسط أو صدر الدجاج المغذى على الذرة. وبالنسبة للحلويات، فيقدم المطعم وجبة استثنائية هي تشيز كيك الريكوتا الحامضة مع آيس كريم الفستق.

ذا داك هووك

يقدم ’ذا داك هووك‘ توليفة مميزة من 3 أطباق في نادي ’دبي هيلز للجولف‘ مقابل 150 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. وتتنوع الأطباق بين بوبرز الدجاج المقلي أو الإدامامي أو الكالاماري الحار، فيما تشمل الأطباق الرئيسية سلطة سيزر بالدجاج والسمك وشرائح البطاطس المقلية والمدهونة بشراب الشعير، أو برجر لحم البط أو البرجر النباتي مع الفطر وفطيرة الشمندر والخضروات. وبما أن المائدة لا تكتمل دون الحلويات، يقدم المطعم لفائف فودج الشوكولاتة، وبودينج القهوة المحلى، وحلوى ’براميلي‘ بالتفاح وتوت العليق، إلى جانب مجموعة مختارة من القهوة وفطائر الفاكهة المجففة.

’سيجريتو‘

تَعِد الوجهة المفضلة للمأكولات الإيطالية في مدينة جميرا زوّارها بعرض مميز مع قائمة من 3 أطباق مقابل 150 درهم إماراتي فقط. حيث يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من المقبلات الشهية مثل كارباتشيو لحم البقر مع الجرجير والفطر، أو الحبار والقريدس المقلي أو سلطة الهندباء بالإجاص وجبن غورغونزولا. فيما تشمل خيارات الأطباق الرئيسية باقة من أشهر المأكولات الإيطالية مثل باستا الفوسيلي مع الفطر البري أو الدجاج المشوي أو فيليه سمك القاروس مع طبق الباذنجان بالزيتون والبصل والأعشاب الشهير في صقلية. وبالطبع، لا يغفل المطعم عن عشاق الحلويات، إذ يخصّهم بأطباق التيراميسو الكلاسيكي أو البانا كوتا أو موس الشوكولاتة مع خبز بريوش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …