سينما روكسي تقدم ثلاثة طرق للاحتفال بإصدار فيلم “فروزن 2”

سفاري نت – متابعات

تزامنًا مع قرب موعد الإصدار الرسمي للجزء الثاني من فيلم “فروزن” المنتظر والمقرر بتاريخ 21 نوفمبر، وبدء بيع تذاكر العرض في صالات سينما روكسي التي تتحول إلى أرض عجائب مذهلة من وحي أجواء الفيلم الشهير، تقدم دور العرض ثلاثة عروض لعشاق الفيلم احتفالًا بعودة ملكة الثلج “إيلسا” بعد 6 أعوام من الفيلم الأصلي.

آيس كريم مستوحى من الفيلم مجانًا عند حجز تذكرة للفيلم الذي يعرض قبل الساعة 4 عصرًا

لإضفاء لمسة حلوة خلال العرض، تقدم سينما روكسي للضيوف آيس كريم مجاني مستوحى من أجواء الفيلم، فمع كل تذكرة فروزن 2 يتم شراؤها للفيلم الذي يعرض قبل الساعة 4 عصرًا تقدم سينما روكسي آيس كريم مجاني بالفانيليا والشوكولاتة وذلك خلال الفترة ما بين 21 إلى 28 نوفمبر الجاري.

احصلوا على بطاقة دخول مجانية إلى ماتيل بلاي! تاون لكل عملية شراء عبر الانترنت

سيحظى عشاق الفيلم خلال الفترة ما بين 6 نوفمبر إلى 31 ديسمبر، بدخول إلى ماتيل بلاي! تاون، الوجهة الترفيهية الحائزة على جوائز، مع تذكرة دخول مجانية واحدة للأطفال عن كل عملية شراء عبر الانترنت.

تشغل ماتيل بلاي! تاون 3 طوابق، وتوفر مكانًا تفاعليًا مغلقًا وآمنًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و10 سنوات. صُممت هذه المدينة بشكل يدور حول خمسة من أشهر شخصيات الأطفال ليتاح للزائرين الصغار دخول عالم الشخصيات المحببة لديهم.

حفلات أعياد ميلاد رائعة لعشاق فروزن

تقدم سينما روكسي احتفالًا بإصدار فروزن 2 حفلات أعياد ميلاد لعشاق الفيلم من مختلف الأعمار.

ستنقل روكسي سينما ضيوف حفلة عيد الميلاد إلى مملكة “آريندال” السحرية مع أروع الأجواء الممتعة بينما تعرض السينما على الشاشة الجزء الجديد من الفيلم.

سيتولى الفريق المتخصص بالتخطيط للحفلات الاهتمام بتزيين المكان من أجواء وطابع الفيلم.

سيتمتع ضيوف الحفلات بكيك عيد ميلاد لذيذ بالآيس كريم بوزن 1 كغ ملوّن بالأزرق كما سيحظون بفرصة أخذ صورة مع الشخصيات من أبطال الفيلم، ملكة الثلج إلسا ورجل الثلج أولاف، وذلك من 21 نوفمبر ولغاية 15 يناير 2020

يمكنكم الحجز عبر تطبيق سينما روكسي أو عبر الموقع الالكتروني theroxycinemas.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة الافتراضية إلى كاليفورنيا المغلقة بسبب وباء كورونا

سفاري نت – متابعات يقدم آدم دوفورد جولة سياحية افتراضية تشمل أبرز المناطق في ولاية …