استمتع بالاسترخاء والرفاهية في سبا أمارا خلال شهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات

خذوا قسطًا من الراحة استعدادًا لموسم الأعياد وتمتعوا بتجربة استرخاء في سبا أمارا الحائز على العديد من الجوائز مع جلسات مفعمة بالرفاهية ستشعرون من بعدها بالانتعاش لتصبحوا جاهزين للاحتفال بالعطلات المقبلة.

دعوا سبا أمارا يأخذكم في رحلة استرخاء وتجديد للحيوية مع مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة والغامرة، واختبروا تجربة الدش في الهواء الطلق الذي سيجعلكم تتوحدون مع الطبيعة أو جربوا إحدى العلاجات الشاملة التي ستترككم في حالة من الصفاء والحيوية.

يدعوكم السبا لتجربة طقوس أمارا الخاصة التي تعيد الحيوية للبشرة الفاتحة مع علاجات التقشير المحضرة من مكونات طبيعية بالكامل، بما فيها مسحوق خشب الصندل وملح البحر الميت وزيت بذور العنب وزيت أمارا الأساسي الذي يترك البشرة نضرة ومشرقة.

تمتعوا بتقشير للجسم لمدة 30 دقيقة والذي يمكن أن يساعد في التقليل من السيلوليت وفي شد البشرة، ثم اختتموا هذه التجربة مع مساج أمارا الذي يستمر لـ 60 دقيقة والذي من شأنه أن يخفف من التوتر العضلي.

يقدم المنتجع مع جلسة طقوس أمارا الخاصة هدية مميزة ليتمكن الضيوف من متابعة العناية بأنفسهم في المنزل.

يمكنكم استكمال تجارب الاسترخاء في السبا مع وصول إلى مركز اللياقة البدنية والمسبح واللاجون التي تعد واحة خفية في قلب بارك حياة دبي، حيث يؤدي هذا المسبح اللامتناهي الرائع مباشرة إلى شاطئ خاص جميل مع إطلالات خلابة على الخور وأفق دبي.

انتهى

العرض: طقوس أمارا الخاصة – جلسة تقشير لـ 30 دقيقة تتبعها 60 دقيقة من مساج أمارا مع دخول ليوم كامل إلى النادي والمسبح واللاجون

المكان: بارك حياة دبي، سبا أمارا

المدة: 90 دقيقة

السعر: 825 درهم مع هدية مميزة

أوقات العمل: 9 صباحًا – 10 مساءً

أوقات افتتاح اللاجون: 9 صباحًا – 7 مساءً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …