طيران الإمارات تتعاون مع سبايس جت لتتيح خدمات جديدة للمسافرين إلى الهند

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات عن توقيع اتفاقية  مع شركة “سبايس جيت” لتضيف وجهات جديدة للمسافرين من وإلى الهند، حيث تعد هذه أول اتفاقية رمز مشترك للناقلة الهندية على الإطلاق.

وتتيح الاتفاقية، اعتباراً من بداية عام 2020، أمام المسافرين إلى الهند الاستفادة من خيارات سفر أكثر إلى وجهات تخدمها طيران الإمارات وسبايس جيت، مثل أحمد أباد، مومباي، كوتشي ودلهي.

وسوف يتمكن ركاب طيران الإمارات سيتمكنوا من مواصلة رحلاتهم بسهولة عبر شبكة سبايس جيت إلى ست مدن هندية جديدة هي: أمريتسار، جايبور، بونه، منغالور، مادوراي وكاليكوت.

وسيصبح في إمكان المسافرين من جميع أنحاء العالم، بفضل اتفاقية الرمز المشترك هذه، حجز تذكرة سفر واحدة إلى أي من الوجهات التسع التي تخدمها طيران الإمارات في الهند ومواصلة رحلاتهم إلى 172 وجهة محلية ضمن شبكة سبايس جيت التي تشمل: غوا، دهرادون، دارامشالا، جايسالمر وجامو.

ويستطيع المسافرون في إطار المرحلة الأولى من اتفاقية الإنترلاين حجز تذاكرهم اعتباراً من 25 نوفمبر على أن يبدأ السفر اعتباراً من 15 ديسمبر 2019.

وجاء توقيع اتفاقية الرمز المشترك عقب توقيع مذكرة تفاهم في هذا الشأن بين الناقلتين في أبريل الماضي.

وقد وقّع الاتفاقية كل من عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في “طيران الإمارات”، وأجاي سينغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “سبايس جيت”.

وقال كاظم: “إنّ طيران الإمارات ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة وتعاونية مع الهند ونقلنا خلال العقد الماضي ما يزيد على 50 مليون مسافر من وإلى وجهاتنا في الهند التي نخدمها اليوم بـ170 رحلة أسبوعيا انطلاقا من دبي، وستساهم شراكتنا هذه في الاستفادة من شبكة خطوط سبايس جيت الواسعة ما يسهل وصول عملائنا إلى وجهاتهم النهائية لزيارة الأصدقاء والعائلة كما يستطيع السياح الوصول بسهولة أكبر إلى العديد من المعالم السياحية في الهند”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطارات دبي تستعد لحظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد

دبي – سفاري نت يقترب موعد التغيير في عالم السفر الجوي مع وشوك انتهاء المهلة …