طيران السلام يُدشن وجهته الجديدة كولومبو

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران السلام عن إطلاق وجهته الجديدة كولومبو في شبه القارة الهندية، والتي تعد أكثر المدن حيوية في سريلانكا، والوجهة السابعة لطيران السلام في شبه القارة الهندية، التي تشمل كلا من دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت وشيتاغونغ.

وسيُسيّر طيران السلام أربع رحلات أسبوعيًا إلى كولومبو، حيث ستغادر الرحلة الافتتاحية من مسقط في تمام الساعة 02:40 فجرًا بالتوقيت المحلي لتصل إلى كولومبو في تمام الساعة 08:10 بالتوقيت المحلي.

بينما ستغادر رحلة العودة من كولومبو في تمام الساعة 9:10 بالتوقيت المحلي لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 12:10 بالتوقيت المحلي، وتتوفر الآن تذاكر الذهاب والإياب إلى كولومبو في عرض ترويجي خاص يبدأ بقيمة 45 ريالا عُمانيا.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “إنه لمن دواعي سرورنا تدشين وجهة جديدة وتوسيع نطاق عملياتنا لتصل إلى سريلانكا، واحدة من المناطق السياحية الأكثر جاذبية في جنوب آسيا وشبه القارة الهندية”.

وتابع: “نرى بأن إضافة هذا المسار إلى شبكة طيران السلام سوف يعود بالفائدة على الجالية السريلانكية العاملة في السلطنة، كما سيسهم في توفير بدائل في السوق وأسعار تنافسية من شأنها أن تخدم المسافرين للأغراض التجارية أو السياحية على حد سواء”.

وأضاف الكابتن: “هدفنا المستمر هو تقديم خدمات مناسبة بأسعار معقولة لجميع الوجهات التي نحلّق إليها، ونؤكد مواصلتنا لتوسيع نطاق شبكتنا لتلبية متطلبات عملائنا، وترتبط سلطنة عُمان بعلاقات ثنائية وثيقة مع سريلانكا، وعليه ستسهم هذه الوجهة الجديدة في تعزيز هذه العلاقات إلى أبعد مدى كما ستتيح الوجهة الجديدة الفرصة لضيوف طيران السلام لاستكشاف أكبر مدن سريلانكا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطارات دبي تستعد لحظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد

دبي – سفاري نت يقترب موعد التغيير في عالم السفر الجوي مع وشوك انتهاء المهلة …